04-28-2020
|
04-28-2020
|
#2
|
استاذ اثير
الكلام الكبير دة ميتردش عليه بكلمة يسلموا
عشان تهذيب النفس دة كلام فلاسفة وطب نفسي
ودراسة في علوم الذات اولا ودة مش سهل خالص
حقيقة اجد نفسي صغيرة اوي وانا بقف امام عملاق زيك اديب كبير وكاتب وفيلسوف ودكتوراه بعلم النفس ربي يحفظك يااستاذ اثير
|
|
|
|
04-28-2020
|
#3
|
لايسعني الا ان اترك
نجومي الخمسة
(*****) وتقييمي
|
|
|
|
04-28-2020
|
#4
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الأختْ القديرة، اشكر لك مروركِ العاطر على هاته المساحةِ، التي حتماً :
ازدانتْ بتواجدكِ، وأمجدُ لكِ هذا الأطراءَ القدير، فيكونُ محلَ تقديرأكبرْ، واللهِ واحترامٍ أكبرْ أوفىَ وأقدرْ ..
يا أختْ الوفاءَ، اظلُّ أقلبْ فصولُ الذاكرةِ، والأيامِ .. وأحترمُ الدّمَ والحَرفْ،
فجاءة ، أنتبهُ الى أمرٍ مَا، يَسْحبُنيْ للخلفِ ~ ف أُقيدَّ الخُطَىَ بسَلاسِلِ الظّنْ لغدٍ، وأعُضُّ بقوةٍ عَلىَ اليُراعِ اليومَ ~ بالبَرَدِ
.......................... حتىَ ينكسرِ، ويُصَلّدُ القيدُ ولا ينكسرْ
وفقك العلي الاعلى وشكرا لكِ
|
|
|
.
|
04-28-2020
|
#5
|
موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
|
|
|
|
04-28-2020
|
#6
|
دآم ابداعك وعطائك وتميزك وسلمت يدينك
طرح رائع ومميز بجماله
وعطاء لاينضب لك انقى الموده
وأجزل الشُكر
|
|
|
|
04-28-2020
|
#7
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
لكم الاجر بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |