انوثتها فاجئتيني بهمستين
ثم ضمتين ثم توالت ايام العشق
واخيرا بدا الهوان منها....
وتفحمت كلماتي حد الرماد
ثم بدات هي بالساطور تقتل الحب
ولكن لم يفقد النفس الاخير
لتحرير ما تبقى من كبريائي ا.
يا صاح سيفي بالغمد، بوجهك ابد ما اسل
لكن عن اخبارهم ارجوك مني اسل
شكد عاشروا غيرنا ومن الدمع ما اسل
قانون حبهم ترى غاض العرش والسنه
تالي اعرفت هل الخلك عدهم علاقه سنه
ياريت تصحه وتفق وتكول انا بس انا
لايغرك المنهزم ما يسوى عنه تسل
من التوغل بين خمائلك
فهناك متاهات للقلب
طلما بحثت عنه ولم اجد له نبضا لغيرك
لذا تريني اتفاعل مع الرحيق
في اطلالة على نافذة البوح
لعلي ارى اشراقتك بين الغصون
احتاج الى المزيد من التورط فيك
حتى اذا تشابكت المشاعر فيما بينها
نتساقط فوق ربى الحلم
وترافة العطر
ونلقي السلام.
سوف استيقظ في غفلة من حبك
ومن كل النائمين في هذا الشوق
لأجدك على شرفة الحاضر
وتحت ظلال الزيزفون
لم أكن اصدق شذى العطر العابق
وتمضين بخطاك نحوي
والفرحة مخبئة في ابتسامتك
وتخبريني ان تلك النبضات
سحرت بخفقانها مرافئي الخضراء
فانهض من سباتي
وانا أجهل كيف يكون حضوري
امام هذا الحب القادم من نوافذ الامل
انه اليوم الذي اشتاقه
واحلم به
في كل زمان ومكان.
اتظن انك عندما احرقتني
و رقصت كالشيطان فوق رفاتي
و تركتني للذاريات تذرني
كحلا لعين الشمس في الفلوات
اتظن انك قد طمست هويتي
و محوت تاريخي و معتقداتي
عبثا تحاول لا فناء لثائر
انا كالقيامة ذات يوم آت
حب يصلني بك
وتنهار وحشتي وتمتلئ كؤوس الندامى
ويطرق على منامي حلمي العتيق
وتتجلى الامنيات من جديد
تحت ظلال الزيزفون
احتضن همساتك واقبل تلك الحروف
المتساقطة
كانها الندى عندما يتوق له الورد
تعال لامس حروفي بحروفك
وروحي بروحك
لنغفو هنيهة بين التامل والخيال
نصنع اللقاء ونصنع الحب.