11-25-2018
|
|
|
|
|
SMS ~
[
+
]
|
|
|
|
ابتسم
■ ابتسم :
عندما تجلس مع عائلتك ..
فهناك من يتمنى عائلة ...
■ ابتسم :
عندما تذهب إلى عملك ..
فالكثير مازال يبحث عن وظيفة
■ ابتسم :
لأنك بصحة وعافية ..
فهناك من المرضى
من يتمنى أن يشتريها
بأغلى الأثمان
■ ابتسم :
لأنك حي ترزق ..
فالأموات يتمنون الحياة
ليعملوا صالحا
■ ابتسم :
لأن لك رب تدعوه
وتعبده فغيرك يسجد للبقر..
■ ابتسم :
لأنك أنت ..
هو أنت ....
وغيرك
يتمنى أن يكون أنت
اللهم لك الحمد كما
ينبغي لجلال وجهك
وعظيم سلطانك.
.
|
11-25-2018
|
#2
|
سلمت يدآك..
على جميل متصفحك وحسن ذآئقتك*
يعطيك ربي ألف عافيه..
ب إنتظار جديدك بكل شوق.*
أمنياتــــي لك بدوام التآلّق والإبداع
بآقات الشكر والتقدير أقدمها لك
|
|
|
|
11-25-2018
|
#3
|
هلا بالغاليه
في مملكة السحر والجمال
طرح رائع
يعطيك العافيه
لقلبك السعادة
والفرح
|
|
|
|
11-26-2018
|
#4
|
دمت عذب اللقــآإء , جميل العطـآإء ,
من القلب شكرَ ع هذا الجهد ~
|
|
|
|
11-27-2018
|
#5
|
،/
جَلبَ ممُيَّز جِدَاً
وإنتقِاءَ رآِئعْ
تِسَلّمْ الأيَادِيْ
ولآحُرمِناْ مِنْ جَزيلِ عَطّائك
،/
|
|
|
|
12-06-2018
|
#6
|
تسلم آيدينك على روؤوعة طرحك آلمميز
آلله يعطيك آلف عآفية وً عسآكِ على آلقوة
في آنتظآر روآئع جديدك آلقآدم
دمت بسعآدهـ
|
|
|
|
01-09-2019
|
#7
|
شكرا لهذا الاطراء العطر
والاعجاب محط تقديري واعتزازي
لكم احترامي
|
|
|
.
|
01-14-2019
|
#8
|
طرح رااااااااااائع وقيم
لا عدمنا تواجدك الجميل
و روعة حضورك الراقي
دام لنا عطاؤك المتميز
مودتي لكم جميعا
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | |