05-22-2020
|
05-22-2020
|
#2
|
شكرا لروعة حروفك النابعة من الوجدان
|
|
|
|
05-23-2020
|
#3
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
05-23-2020
|
#4
|
كل الشكر والتقدير لأدارتنا والى السلطانة شهرزاد
على الدعم وروح التعاون والابداع
شكرا جزيلا عالي الهمة
يعطيك العافية ولا حرمنا
حضورك الراقي
|
|
|
|
05-23-2020
|
#5
|
شكرا عالي الهمة
على موضوعك وكلماتك
شهرزاد والادارين كلهم يستاهلوا
من مشرف الى مدير ربي يوفق الجميع
يعطيك الف عافية
|
|
|
|
05-23-2020
|
#6
|
ويستمر الألق والأبداع ياللروعة والجمال
سلم نبضك ايها المبدع المتألق
دمت ودام حضورك
كل الشكر والامتنان لهذه المشاعر
الاصيلة
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
05-23-2020
|
#7
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
05-24-2020
|
#8
|
تستاهل كل خير
وشكرا على جهدك المتميز هنا يا غالي
وكل عام وانت بالف خير يا ورد
تقبل تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
05-24-2020
|
#9
|
هلا عالي الهمة
شكرا لك على هذي الروح الطيبة
والمشاعر النبيلة اتجاه ادارة المنتدى
وان شاء الله ليس هناك فارق بين الاعضاء والادارين في كل شيء
فقط تجمعنا المحبة ما بيننا
نتمنى ان يدوم اللقاء
ويعود الغائبين الينا
ومن اراد الابتعاد نرجو ان يعود الى صوابه
ويعلم اننا ليس الوحيدين بل من القليلين الذين يتعاملون بنوايا طيبة
مع المقابل فكونوا بذات النوايا من اجل اراحة انفسكم من الحروب الافتراضية واشربوا من معين الثقافة ورضى الله لتنجحوا في مسعاكم دنيا واخرة.
|
|
|
|
05-24-2020
|
#10
|
موضوع رائع ومميز
طرحت فابدعت دمت ودام عطائك
سلمت اناملك الذهبيه على ماخطته لنا
اعذب التحايا لك
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |