05-26-2020
|
#61
|
مثلي لم تخلق لتقف في الطابور
حتى لو كان من اجلك
|
|
|
|
05-26-2020
|
#62
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
مرحبا بك ايها الكابتن
يمكن لقلمك ان يحط رحاله هنا متى شاء
اعتبر المكان لك 
شكرا سيدتي
على الضوء الاخضر
الذي اعتبره بداية طريقي الى امنيتي
واليوم لا اخشى من مصائب قوم
عند قوم فوائد
|
|
|
|
05-26-2020
|
#63
|
إكتبيني بصفحه بكتابكِ
إكتبيني قصه بديوانكِ
اكتبيني أسطورة تُنعشِ بها فؤادكِ
لقد أدركتْ سعادتي فيكِ
وفى قربكِ نعيمي وعطر لقلبي
ومناجاتى لكِ إجعليه لكِ طريقي
وأنام وآحلم بيكِ وبأغلى مافيكِ
فَكلكِ عندى غالى من رأسكِ لقدميكِ
فأنا الحبيب المغرم بكل مافيكِ
وأنتِ الحبيبه العاشقه لقلبي
فمكانى هنا جواركِ ملتصقْ فى أحضانكِ
فكفانا بعاد وحرمانْ
مافى سواكِ يدُق قلبي عندما أشتاق
فسوف أعيش بين هذه السطور
وآبحث عن طيفكِ وعن الابتسامه
وآجلس آخر يومى بعد عناء الفكر والأحلام
أكتب إليكِ خواطرى ويكفى معاكِ قلبي
لا يعرف غير حبيبه ولا يعرف غيركِ إنسان
فدعينا من هواء الدنيا
واسكنى داخلي وغلقي عليكي بابكِ
فسوف أعيش لكل لحظة تجمعنى بيكِ
يأسطورة الهوى نسمى بعطركِ الفواح
على حبيبه طال شوقى لها
احضنى اشواقي لها
وقبليها ودعيها تبتسم وتسعد بكل نبضها
والسلام على حبيبة الأجفانِ
قبلاتي وأشواقي لكِ وحدكِ
|
|
|
|
|
|
05-27-2020
|
#64
|
البعض يشبه التوابل
التي تزيد الاكل لذة
او ك رشة عطر تحسده الزهور
|
|
|
|
05-27-2020
|
#65
|
الحب لنا والبرج لنا
ولهم تسجيل الخروج من هنا
|
|
|
|
05-27-2020
|
#66
|
وتمرّ في بالي !
توقد مصابيح الحنين بـ صدري المثقل بكي
وأشتاق لكي وأشتاق الى زمن تعوضينه
عن ماضي يشبهك
وآغصّ في دمعة وله اذا مرّ طاري ذلك الزمن
يا سيّدتي
راحوا كثيرا مني .. إلا أنت
وقفتي على بالي
|
|
|
|
05-27-2020
|
#67
|
دعيت لك والدنيا مطر
ما أشوف فـ عيونك حزن
دعيت لك تحت المطر
انك تبقى طول العمر بسعاده وفرح
|
|
|
|
05-27-2020
|
#68
|
05-28-2020
|
#69
|
عنكثيرة ما تقودنا خطوات العشق نحو
من لا يقدر مكانة عشقه ،،
|
|
|
|
05-29-2020
|
#70
|
بعض الامور من الافضل ان نتوقف عن التسك بها فالرياح مصممة على اخدها بعيدا،،،
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |