06-03-2020
|
#21
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يا ذا اليمنيين قد اوليتني مننا
تترى هي الغاية القصور من المنن
ولا استطيع من شكر أجئ به
إلا استطاعة ذي جسم وبدون
لو كنت اعرف فوق الشكر منزلة
اوفى من الشكر عند الله في الثمن
الشاعر عامر العراقي
شكرا لحروفك التي عبرت بكل ما كان يعتريني
لقد قلت الكثير في سطور
قليلة
دمت ودام تواجدك المتألق
تحيتي وأعجابي وتقييمي
عن اي منة تتحدثين وأي شكرا تشكرين
انا وكل من معي هنا
نحمل انفسنا مسؤؤلية الدفاع
عنك وعن كل اخواتنا من اي متطفل
يحاول المساس بكرامتكن
وانا متأكد كل ماقلته هو على لسان اخوتي
في هذا المكان وخارجه
لك الشكر على حضورك الانيق
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
|