06-05-2020
|
06-05-2020
|
#2
|
صح السانك
عتاب جميل تناثرت سطوره
مشاعر واحساس رقيق
ملكة الابداع بدوية
الف شكر لهذا القصيدة
تقيمي ورفع للتنبهات
مع النسخ
|
|
|
|
06-06-2020
|
#3
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
عذوبة وجمال لهذا الطرحِ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وهبتْ العاطفة
وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
وجدت بين السطورِ
حديثاً ممتعا..
وفقك الله
|
|
|
.
|
06-06-2020
|
#4
|
احاسيس سطرت هنا على اوراق بيضاء
بوح سكنت اصدائه
وتاهت معه اصوات السماء
تراتيل قمر
ونجوم تنصت لحديث
يهواه المساء حديثك عذب
ينصت اليه موج البحر
ونجوم تحتضنها السماء دمت بكل ود ودام تألق الحروف
*
*
*
*
*
*
*
*
|
|
|
|
06-07-2020
|
#5
|
روعه يا دنيا صارحيني
يعطيكي العافية البدوية
|
|
|
|
06-07-2020
|
#6
|
أبسألك...يااادنياا...؟
ليه دايم ننتظر...!
لين آخر هالعمر...!
حتى الصبر......
مل واختار السفر...!
ومابقى الا الهموم...!
مكتوبه لك طول الدهر...!
ابسألك...يااادنياا..؟
دامك الدنيا ..ابسألك..!!
يمكن القى منك جواب..
أويمكن بس أفهمك..
اني تعبت من الهموم..
وكل جرح من جروحي يعلمك...!
انه تعود على العذاب
تسلمي على روعة الطرح
وجمال الكلمات
لا عدمنا طلتك الحلوة
يا الغلا
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
06-09-2020
|
#7
|
دُمتَمْ بِهذآ الع ـطآء أإلمستَمـرٍ
يُسع ـدنى أإلـرٍد على مـوٍأإضيعكًـم
وٍأإألتلـذذ بِمـآ قرٍأإتْ وٍشآهـدتْ
تـقبلـوٍ خ ـآلص إحترامي
|
|
|
|
06-11-2020
|
#8
|
أمام حروفك .. تهجر الحروف السطور ..
تتوارى خجلاً من نور الحق في كلماتك ..
اسمحي لي أن أمر على صفحتك بصمت ..
حتى لا تثير حروفي الضوضاء هنا .
سأبقى على ناصية منبع مدادك ..
أترقب تدفق الحرف
طيبتِ بود ولك جل التقدير ..
|
|
|
|
06-12-2020
|
#9
|
شكرا على مروركم وحروفكم
اسعدني تواجدكم الغالي
ودي ووردي
|
|
|
|
06-15-2020
|
#10
|
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |