06-13-2020
|
06-13-2020
|
#2
|
الصنف الأول:
سريع الغضب سريع الرضى:
طرح رائع كروعتك
لك مني اطيب المنى
|
|
|
|
06-13-2020
|
#3
|
اهلا ننوش
موضوعك مره حلو
يعطيك العافية
انا كمان زي الاطفال ازعل وارضى
بسرعة
|
|
|
|
06-16-2020
|
#4
|
دَام عَطَائِكْ. . يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائ ِكْ الْمُمَيِّ ز وَالْمُخْت َلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
*
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك .., ,
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
06-17-2020
|
#5
|
انا وانت نار ونور
فبدوننا الشمس لا تدور
|
|
|
|
06-19-2020
|
#6
|
ننوش شكرا على الموضوع المميز وانتي مميزة
انا عندما أغضب انسى اسمي وأصبح مجنونة
انا طيبة بس لما أغضب اكون شريرة
نعم انا شريرة وحقودة عند الغضب
ههههه
تحياتي كبرياء انثى
|
|
|
|
06-21-2020
|
#7
|
عند الغضب
انا من فئة الطيور
التي تسافر الى اعشاشها كل يوم
|
|
|
|
06-24-2020
|
#8
|
الحكمة تقول: حول طاقة الغضب الى عمل تستفيد منه
|
|
|
|
08-28-2020
|
#9
|
09-02-2020
|
#10
|
عندما اكتب لها رسائل عديده
وتجيبني بعلامة استفهام واحده
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |