تطوف بي ذكريات احلامي .....واحلام
فما رايت الا صورتك تذكرني بك.
هي كانت ... الااااه ولم اكن كم . بقيت لها ولم تبقى لي
اراها بذكرياتي بامسياتي بااااااهاتي تمزقني
احلم بها كي تسارع لتراني كم اشتاقها واعشقها
ليلة سامرة .. كنت وحدي ولم يذكرني ..أحد جلست افكر
وكم انا في هاذا الكون المفزع ..
خائفة من صور
ماضي حبيسة صدري. اتألم حين يتصاعد مني النفس
فما زلت انا اتذكر فجنً ليل سرمدي سواد حالق يخيفني
لارى ما رايت خلف سراديب الممر الاتي من بعيد فما كانت الا صورة اتتْ..
تحمل بيدها ورود الياسمين الجميلة
حينها شعرت بانفاسي ورائحة الياسمين تعبق الى صدري
امسكت بها فاذا بها زهرة جميلة تمسح وجهي قد وقعت بغير قصد
ودون شيء لافيق وانا امسك بيدك امي
بكيت حينها وبكيت الى ان جفت دموعي وامسح بها
بمنديل اعطته لي امي ذكرى بلون وردي مطرز بالورود
الصغيرة الناعمة
بالوان الطيف الجميل
ليتها تعود وتراني كما اراها ليتها
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
وهل هناك اجمل من الام
واغلى منها
حروفك معطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
تقييم وختم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
وهل هناك اجمل من الام
واغلى منها
حروفك معطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
تقييم وختم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نورا طرح رآقي گ روحـگ*
لآعدمنا جمآل ذآئقتگ*
وبآنتظار جديد آبداعكگ دائمآ
ودي لگ
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة معزوفه موضوع في قمة الروعه
لطالما كانت مواضيعك متميزة
لا عدمنا التميز و روعة الاختيار
دمت لنا ودام تالقك الدائم
آرق التحايا
كل الود مع باقات من الورد اهديك
شكرا لك غاليتي تحيتي لك