هلا ومرحبا زهراء دياب
السلام عليكم ورحمة الله
واسعد الله اوقاتكم
بالخير والمسرات
تحيه طيبه لاعضائنا الكرام
ايها القادمون من ظمأ الليل
والشمس تنظر صوبكم في كل
شرووق
بأحاديث العصافير
ليس للأساطير زمان
وللفرااشات لغة
اهلا وسهلا بكم
في مملكة السلطانه شهرزاد
محبة كونيه لا نهاية لها
من تباريح الحكايا
فتنة تربك عين القمر
وتراحيب الهلا قطاف تتداولها النجوم
سلاما على البوح
سلاما على الغزل الاخضر
وزمزمية الحرف من كأس السديم
اهلا وسهلا نخطها بحرووف من
حبات الندى
ونسيم من رحيق الزهر
ومن جوف سفينة الجمال التي
غرقت فاستيقظ التيار وردد الموج
هلااااا
شرعت لكم ابواب القصر
والقلب
فما زال فيها حكايا لا يعرفها
احد
هلا والله باهل فلسطين
هلا وغلالا لاهل غزة
منوره بنتى الغالية هلا بقلوب ملؤهآ آلمحبه
وآفئده تنبض بآلموده....
وكلمآت تبحث عن روح آلآخويه....’’’
نقول لك آهلآ وسهلآ..
آهلآبك بقلوبنآ قبل حروفنآ....
بكل سعآده وبكل عز ’’
نضيئ سمآء آلآمل فرحتآ بوجودك بيننآ...
مرحبآ بك بيننآ....
هــــــــــــــلا
و
غــــــــــــــلا
فيك معنا في منتدانا بين اخوانك واخواتك الأعضاء
ونبارك لأنفسنا أولاً ولك ثانياً بزوغ نجمك وإنضمامك لركب هذه
القافلة
الغالية علينا
نتمنى لك طيب الإقامة وقضاء وقت ممتع ولحظات سعيدة بصحبتنا
بإذن الله
في إنتظار ما يفيض به قلمك من جديد ومفيد
لك مني أرق التحايا
اقدم لكم نفسي .....زهراء دياب ///// فلسطين ...
اتيت وبيدي غصن زيتون اخضر ربيعاً لقلوبكم الخضراء النضرة.....فأنتم بكل صدق جمال وعنوان
واقدم شكري خاص لك بابا هيما
واشكر صاحبة الموقع السلطانة شهر زاد .....
والى جميع الاعضاء
شكرا لكم وابارك لنفسي بكم