اردت ان تعطي بالتحفز لكل من يهتم بالتصفيق لينطلق الصراع للنفس واهتممت بحد اكبر للوقت الذي استمر دون منازع ودون تردد للمتسابقين للصعود الى القمة
هنا انطلق كل الحماس لمن صفق له وبدأ التنازل بالانحدار
حتى وقف على فرد لانه لا يسمع نداء الاخرين بالتصفيق والصفير
لان هاذا يربك ويبدا الخوف ويسقط الى الهاوية
كثيرا منا يبحث على النجاح من افواه الاخرين والتصفيق المبهم دون فائدة
لكن من يجيد النجاح ويريد ان يلحق فهو فقط من لا يسمع الى الاخرين
فهم يريدون النجاح بسهولة دون شعور بنجاحهم هم
الله عليك بابا هيما
تسلم ايديك والله اعجبني كل حرف منها