المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Queen ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
كوين يا رائعة الجمال تواجد قلمك وحرفك ممتن لحضورك دائماا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية حين ينتابك شعور بالاشتياق
لنفسك فاول ما يتبادر الي ذهنك
شيء تحبه ،،،او شخص تحبه
فتهرع اليه
لان نصفك المشتاق
تكتمل الصورة عنده بوجوده
حتى ان خلت الشوطيء من وجوده
كل حبة رمل في تلك الشطان تتذكر اريجه
وتتحين قدومه لانها تعرف اثره
تقبل محياه حين تعبث بها ريح
في اتجاهه
بعض الشطان ملكية خاصة
حتى وان غاب ملاكها
ممنوع ان يطأها الغير،،
حضور رائع يلوح بالابداع من ناسكة الحرف عهود منسية شكرا لتواجدك هناا
ايها العازف على اوتار القلوب
ما هذا اللحن الخورافي
جميلة هي الكلمات
ورائعه هي المعاني
دائما مختلف يا الوافي
استمتعت جدا هنا
ودمت لنا كما انت
الوافي المختلف
ودمت بود ومحبه
قرأنا سحر الكلام هنا
سلمت أناملك البهية
شربت من كأس حروفك
فلم أشبع من حلاوة الإنتقاء
وكأنك جالس فوق النجوم
وتلقي علينا رذاذ السحر
دام عطاؤك لنقرأ لك مجددا
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة علي الجعفري ايها العازف على اوتار القلوب
ما هذا اللحن الخورافي
جميلة هي الكلمات
ورائعه هي المعاني
دائما مختلف يا الوافي
استمتعت جدا هنا
ودمت لنا كما انت
الوافي المختلف
ودمت بود ومحبه
شاعرنا الرائع علي الجعفري ما اعذب واجمل حضورك وانت تنسج ربيع الحرف اشكرك على جميل كلماتك وممتن لك
قرأنا سحر الكلام هنا
سلمت أناملك البهية
شربت من كأس حروفك
فلم أشبع من حلاوة الإنتقاء
وكأنك جالس فوق النجوم
وتلقي علينا رذاذ السحر
دام عطاؤك لنقرأ لك مجددا
شكرا يا غالي
اسعدني مرورك الكريم
وما نثرت من حروف اعتز بها وبك
تقبل تحياتي وودي