06-24-2020
|
#101
|
ان تبسط يدك الدافئة
لتحتوي برودة راحتي
يشبه احتواء يتيم ضاق ذرعا بالفقدان
|
|
|
|
06-24-2020
|
#102
|
من بد خلق الله غدى القلب يهواك
وارخصت كل اللي عرفته من اسنين
وان كان ما توافق هواي وهواك
عز الله اني بقضي عمري حزين
|
|
|
|
06-24-2020
|
#103
|
المشاعر تجلعنا نرسم اوطانا
ونمنحها هدية لمن نحب
نلون له السماء والارض
بالوان قوس قزح
ونتسعير من الخيال
اجمل الحكايا
نرويها كل مساء
نخفف وطئة البعد
ونجدد العهد
فلقلب ملك لك
وطنك ،،، والوطن غفور
مهما ابتعدت عنه ياخدك الحنين
لشوارعه،،، فيكف بالله وانت كل سكانه
|
|
|
|
06-25-2020
|
#104
|
ما اسعدني
وانا اقرء لكي
ما يخصني
فسينتحر ذلك المدعي بالحب
وانا سافوز بالقرب
|
|
|
|
06-26-2020
|
#105
|
07-06-2020
|
#106
|
07-06-2020
|
#107
|
07-06-2020
|
#108
|
اقتباس:
القاء جميل ومتميز
|
|
|
|
07-06-2020
|
#109
|
اول درس تلقيته في الحياة
ان اتبع حدسي دائما
وحين ينبئني حدسي ان هذا شخص طيب
اتمسك به ،،رغم كل شيء
اما حين يحذرني من انه سيء
فانا اغير طريقي حتى اتجنبه
ثق بحدسك دائما
|
|
|
|
07-12-2020
|
#110
|
اترى..
هل نضيع انا وانت بين زمنين
زمن يتدفق حنيناا
واخر حرماناا
ويستدرجنا الحب حتى نعلق به
ويستعصي على الجميع
العودة للوراء
تعالي :
فقد ضاق صبري بمسافاتك
اريد الوصول اليك
حتى لو كان ذلك على ظهر دبابة
وابيد كل من يقف في طريق الوصول
حتى ارتقي ربى مدنك المحفوفة بالمخاطر
واستشعر من الزمن
يوما واحدا يكفي.
مساء الياسمين
على المدونات والمدونين
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |