07-08-2020
|
07-09-2020
|
#2
|
اوسگــ͜₰🎩͜₰ஹௌ͜ـار 
سلمت يداكي على ما خطته لنا
|
|
|
|
07-09-2020
|
#3
|
يعطيك العآفيـه على روعة إنتقاءك ,
شكراً لك من القلب على هذآ المجهُود ,
ماأنحرم من عطـآءك المميز يَ رب !
دمت بحفظ الله ورعآيته .
|
|
|
|
07-09-2020
|
#4
|
اللهم يعيد فلسطين لعروبتها
محررة من الاسرائلين
ويعيش شعبها حر يقرر مصيره بايده
وبعد ذلك نسال زهراء من انت
وستجيبنا عربية فلسطينية حرة رغم
كل من خان القضية
يسلمو زهراء على هذه الصرخة البطولية
ويسلم قلبك وقلمك
|
|
|
|
07-09-2020
|
#5
|
فلسطين عربية القدس عربية
ما طول اكو صوت
ينادي بالضلم الإسرائيليون
تحياتي مع التقييم
|
|
|
|
07-09-2020
|
#6
|
يسلمو اوسكار على المرور العطر
دمت بحفظ الرحمن
|
|
|
|
07-09-2020
|
#7
|
تنتهك قداستها من العروبة
والاسرائليون يهتفوا للانجاس العرب
عرفوا انهم بلا ضمير ولا يهمهم القدس ولا نسب
فهي بالقيد اسيرة تسير
ااااه من جمآآآآآآآعات العرب عهد الخيانة اقترب
لا اصآلة لهم ويتهمون القدس بتفريطها تنتحب
قسدنا ليست لنا بل هي قدس الاسلام الملتهب
حقدت عليها الخنازير وعروبتنا تقف كالذنب
اذناب هم للمستعمرين مازالت القدس تلتهب
نارها تشتعل جمرة فاصبحت كالحطب
عليهم يوم القيامة كما ابا لهب
شكرا لك سيد الحرف محمد المقاول
كلماتك صريحة وجميلة
كن بود
|
|
|
|
07-09-2020
|
#8
|
الوافي
صرختي تبكي جراحها
وجراح الامة لها دمعة بجراح
العراق بعد اذ كان علما وثقافة اصبح قيد الاستعمار
بلاد الشام بعد اذ كان حضارات اصبح دمار شامل يقصف دون ذنب
الحضارة والموت في كل مكان
والتشرد للشعوب في كل مكان فاين العزة يا عرب
تامروا علينا جميعهم تآمرت باساليب المحب
ودسو السم في الطعام دون خوف من الذنب
واليمن ما حل بهم ويل لكل متامر علينا يا عرب
الارض هي ....................
فلسطين هي الشموخ فلسطين هي المهد المنسلب
يسلمو الوافي
على المرور العطر
دمت بحفظ الرحمن
|
|
|
|
07-09-2020
|
#9
|
يزيدك عافية
يسلمو عشق
على المرور العطر
دمت بحفظ الرحمن
|
|
|
|
07-09-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب
تنتهك قداستها من العروبة
والاسرائليون يهتفوا للانجاس العرب
عرفوا انهم بلا ضمير ولا يهمهم القدس ولا نسب
فهي بالقيد اسيرة تسير
ااااه من جمآآآآآآآعات العرب عهد الخيانة اقترب
لا اصآلة لهم ويتهمون القدس بتفريطها تنتحب
قسدنا ليست لنا بل هي قدس الاسلام الملتهب
حقدت عليها الخنازير وعروبتنا تقف كالذنب
اذناب هم للمستعمرين مازالت القدس تلتهب
نارها تشتعل جمرة فاصبحت كالحطب
عليهم يوم القيامة كما ابا لهب
شكرا لك سيد الحرف محمد المقاول
كلماتك صريحة وجميلة
كن بود
طبعا قادة العرب هم جرب على شعوبهم
لن الكرسي عندهم مخلد للأبد
ناسين التاريخ سوف ينعلهم
والي توفى فهو بالنار مخلد
لن حصل على منصب قيادي
ولم يكون قيادي على أرض عربية مقتصبة من قبل كيان صهيوني
وكل القمم العربية تنعقد ولم يتفقون على أي شيء
وهل فكرو تحرير منطقة
او قرية في بلدنى هي فلسطين الجواب كلا لن هم خونة ولا يتخذون اي قرار ظد إسرائيل
حتى يتقربون لأمريكا
هذولة الجرب من قادة العرب الله ينتقم منهم
احترامي
محمد من بغداد
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |