07-12-2020
|
#11
|
عاشت الايادي مقاولنا الانيق
شو هلكلام الحلو غلاي
ربي يدوم الابداع ويحفظك لنا
تقيمي
|
|
|
|
07-12-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الناي الحزين
بصراحه اخي محمد ابدعت الى الامام قدما في منتدانا الزاخر بالطيبين امثالك
شكرا على مرورك يا غالي
يسعدني هذا الحضور يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
07-12-2020
|
#13
|
شكرا على هذا الحضور الكبير استاذة الغالية
يسعدني مرورك هنا يا وردة الغالية
تقبلي تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
07-12-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
مشاعر واحاسيس ضجت
بالألم
والعتاب الذي لم تستطع ان تكتمه الصدور
نزف فوق السطور
بوح شفيف وهمهمة روح لروح
بارك الله فيك
تقبل اجمل التحايا
واعجابي وتقييمي
شكرا على هذا الحضور الكبير استاذة الغالية
يسعدني مرورك هنا يا وردة الغالية
تقبلي تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
07-12-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السنونوه
عاشت الايادي مقاولنا الانيق
شو هلكلام الحلو غلاي
ربي يدوم الابداع ويحفظك لنا
تقيمي
شكرا بك يا وردة الغالية
طبعا يسعدني اني معك هنا يا طيبة القلب
تقبلي تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |