|
|
|
|
| |
عضويتي
»
38
|
جيت فيذا
»
Oct 2018
|
آخر حضور
»
11-27-2020 (05:52 PM)
|
آبدآعاتي
»
124
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
|
| |
|
كـــــن كما أنت~
*كـــــن كما أنت~
اسعد الله اوقاتكم بكل خير
اصدق اللحظات واكثرها شفافيه عندما تكون (كما انتٍ )
,,, كن كما أنت ,,,
لو إجتمعت عليك البشر,,, وغدر بك أهل السهر,,,, فلتثق دوما بالقدر,,,
,,, كن كما أنت ,,,
لو حاربتك النمور ,,,, وطاردتك الصقور والنسور,,,وسكنت كوخا ,,, وتركت القصور
,,, كن كما أنت ,,,
لو مضى منك الرفيق ,,, وعانق صدرك الضيق ,,,, ورأيت سرابا من بعيد,,, فلتسلك الدرب العريق
,,, كن كما أنت ,,,
لو إجتمعت عليك الشياطين ,,, وأصابتك سهام الرامين ,,, وأحرقتك نيران الحاقدين
,,, كن كما أنت ,,,
لو غاب عنك الطريق ,,, ومت كألف غريق ,,, وصعدت روحك للرفيق
,,, كن كما أنت ,,,
لو تحداك الجميع ,,, وهتفوا بك لن تستطيع ,,,, وفرضوا الفشل الزريع ,,, فلتسمع لصوت الربيع
,,, كن كما أنت ,,,
لو غلبك الأنين ,,, وإشتاقت نفسك لأيام الحنين ,,, وهربت منك السنين
,,, فكن كما أنت,,,
لأنك هو أنت ولأنك لن تستطيع إلا أن تكون أنت
,,,, ودمتم بالف خير ,
|
07-13-2020
|
#2
|
لو غلبك الأنين ,,, وإشتاقت نفسك لأيام الحنين ,,, وهربت منك السنين
,,, فكن كما أنت,,,
لأنك هو أنت ولأنك لن تستطيع إلا أن تكون أنت
دمت بهذا العطاء
لا عدمنا حضورك
يا ألق
|
|
|
|
07-14-2020
|
#3
|
انتقاء مميز ورائع
يعطيك العافية
لك مني ارق التحايا
|
|
|
|
07-14-2020
|
#4
|
07-14-2020
|
#5
|
جميلة في انتقاء الكلمات
رائعة الحرف
سلمت يداك
في انتظار الكثير من المواضيع الجميلة
دمتي بود
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |