12-07-2018
|
12-08-2018
|
#2
|
ربما لو رأيتك للمرة الألف
لن تتغير تلك النبضة التي أشعر بها حين أراك لانني أستمد عافيتي دائماً من صوتك
جرعةةنيكوتين
جميلة هذه الجرعة
سلمت يمناك لقد سحرتنا
بعذوبة الحرف
|
|
|
|
12-08-2018
|
#3
|
ربما بذاكرة ممتلئة حدالفيضان... اعود على صفحات الزمن أغرد...
بجناحين مكسورين
أنسج من لوعتي فراشاً
نقيا كبياض روحك
التي تسكنــني....
وبكل حروف النور اتيك سحابة عاج ..
أوقظ فيك النبض..
كي يسترسل الضياء دورته الكونية
ربما تشاء اقدارنا ان توضح
لنا ..لما تغربنا
لما هجرنا الموطن ؟؟
جرعةةنيكوتين
عذرنا لقد سرقتني روعة
حروفك فأسترسلت
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-08-2018
|
#4
|
يقيم الموضوع لروعته
ختم
رفع
ومنح
مع التقدير
|
|
|
|
12-08-2018
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عابرة سبيل
ربما لو رأيتك للمرة الألف
لن تتغير تلك النبضة التي أشعر بها حين أراك لانني أستمد عافيتي دائماً من صوتك
جرعةةنيكوتين
جميلة هذه الجرعة
سلمت يمناك لقد سحرتنا
بعذوبة الحرف
سيدتي عابرة..
كنتي اجمل عابرة بين طيات متصفحي المتواضع..
لكي شكري وتقديري ..
|
|
|
|
12-08-2018
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
ربما بذاكرة ممتلئة حدالفيضان... اعود على صفحات الزمن أغرد...
بجناحين مكسورين
أنسج من لوعتي فراشاً
نقيا كبياض روحك
التي تسكنــني....
وبكل حروف النور اتيك سحابة عاج ..
أوقظ فيك النبض..
كي يسترسل الضياء دورته الكونية
ربما تشاء اقدارنا ان توضح
لنا ..لما تغربنا
لما هجرنا الموطن ؟؟
جرعةةنيكوتين
عذرنا لقد سرقتني روعة
حروفك فأسترسلت
تحيتي واعجابي وتقييمي
الفاضلة صاحبة السيادة وملكة المملكة..
جمال حرفك طاغ على حروفي فلا اجد تعليقآ
يليق بسموك..
كوني هنا دائمآ ولا تحرمي حبري جمال حبرك..
مرورك وسام على صدري..
فشكرآ لكي..
|
|
|
|
12-08-2018
|
#7
|
يعطيك العافية اخي ..
طرح قيم ومفيد للجميع..
|
|
|
|
12-08-2018
|
#8
|
الف شكر لكِم على الروعة وجمال الانتقاء
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم
|
|
|
|
12-08-2018
|
#9
|
اسعدني مروركم احبتي الكرام...
|
|
|
|
01-07-2019
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أيها النأيَ
أيها النايَ شدوا وسَحراً ..
ضجَ ليلٌ ليسَ فيه نايٍ..
يبعثُ العشقَ ونغماً ..
كيفَ باتَ ليلٌ تفطّرَ ..
للندى شوقاُ وذكراً ..
أيها الناْي المزمزمُ ..
حولي أطلقَ الفكرَ لنا ..
نهما شفعاً ووِتَرَاً ..
فأنا بكَ قدَ غزوناَ ..
مَضْجَعَاً جَهْراً وَسِراً ..
وغدوناَ في مَهدٍ عِشقِ ..
نترنمَ الحُسْنَ مراراً ..
فرقدي التيمُ لهنّ صِرْنا ..
فغدىَ الوجدُ والشوقُ ..
مَعْنَاَ وَمَغنَا وعطراً..
فطربنا ذاكَ الليلٌ بِهنَّ ..
لذةِ خَمْطٍ تطفيءُ جَمَرَاً ..
أيها الناْي المزمزمُ ..
حولي أطلقَ الوَحَيَ..
لكلينا نظماَ وَشعراَ ..
وفقك الله
|
|
|
.
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |