07-24-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
هلا فيك صديقي شكرا لمرورك المريح
يعني انت تتفق معي بالمقال وتشجع ان نكتب مثل هذه المكارم وننشرها وترى انها ظاهرة صحية ؟
تحياتي
|
|
|
|
07-25-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
هذا مقالي الذي تضايق منه الاهوج وشلته
هل في هذا مايقدح او يسيء خاصة انه من سكان الاردن
وتحت ولاية الملك الهاشمي
موضوع انساني
وليس من حق اي احد يعترض عليه
ربنا يهدي الجميع لعمل الخير
سواء بالدعم المادي او المعنوي
وخصوصا انت لم تكن اردنيا لتتهم بالتقرب لجلالة الملك
شكرا جزيلا للموضوع
تحياتي وتقديري
|
|
|
|
07-26-2020
|
#13
|
طرح راقي
أهنيك على هذا الموضوع الرائع
والجميل
لاحرمنا الله من تجدد مواضيعك الشيقه
يعطيك الف عافيه
|
|
|
|
07-26-2020
|
#14
|
طرح راقي
أهنيك على هذا الموضوع الرائع
والجميل
لاحرمنا الله من تجدد مواضيعك الشيقه
يعطيك الف...
|
|
|
|
07-26-2020
|
#15
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
هذا مقالي الذي تضايق منه الاهوج وشلته
هل في هذا مايقدح او يسيء خاصة انه من سكان الاردن
وتحت ولاية الملك الهاشمي
موضوع انساني
وليس من حق اي احد يعترض عليه
ربنا يهدي الجميع لعمل الخير
سواء بالدعم المادي او المعنوي
وخصوصا انت لم تكن اردنيا لتتهم بالتقرب لجلالة الملك
شكرا جزيلا للموضوع
تحياتي وتقديري
بيض الله وجهك فعلا كلامك صحيح فانا لستاردني لكنني انا وكافة البدو يحبون الهاشميين ونقدرهم ونحترمهم وكل حكام العرب تحبهم وكتابتي للمقال لاتقربا له بل نحن بخير بفضل الله ثم بفضل ولاة امرنا الغير مقصرين مع شعبهم وانا كتبت من منظرو انساني اعجبني موقفه مع الارامل وهذا تاريخ يبقى باسمه وحرام ندلس على هذا التاريخ
اشكرك لانك قلت الحق مع من ردوا بامانة وصدق
تحياتي
|
|
|
|
07-26-2020
|
#16
|
اشكر الاقلام التي عبرت بصدق على موضوعنا هذا وارجو لكم التوفيق باموركم كلها
تحياتي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |