07-26-2020
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
دائما النسيم الشمالي مبارك من عندالله
بعكس النسيم الجنوبي يكون ثقيل على الجهاز التنفسي
شكرا لوجهة نظرك ووصفك الجميل للجميلات
تحياتي وتقديري.... تقيمي
اهلا بالصديق الوافي
في الشمال كل شيء جميل يقول الشاعر
هبت هبوبن شمالي وبردها شيني ماتدفي النار ليامنا شعلناها
مايدفي الا حضن مريوشة العيني ولياعطشنا شربنا من ثناياها
طبعا مبالغة هههههههه
فالشمال مصدر الخير يقولون بالامثال الرجل بالشمال والجمل بالجنوب لكن الرجال بكل مكان
شكرا لمرورك وتعقيبك الرائع
لك تحياتي
|
|
|
|
07-26-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
شكرا على هذا الابداع الراقي
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
تسلم اخي محمود على حضورك اللجميل وعلى كلماتك الراقية
دمت بعافية
|
|
|
|
07-26-2020
|
#13
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
عطر حرف ينثال من الذاكرة ..
يملأ تجاويف الليل
بنكهة الأشواق في مسافات الحنين وحداء عشق يترنم بموال الشمال و وشاح شموخ ينسج أشرعة لمراكب حرف يتهادى على أمواج الوفاء وفواصل تتوقف لتنثر احرفا تورق حقولا من ورد
ينثره النبض حرفاً / نزفاً / عزفا
دمت ودامت محبتك الشمالية
تحيتي واعجابي وتقييمي
تسلمين احلا رد قراته اليوم حيث جاء على اسلوب الخاطرة بكلمات راقية بالمعنى والدلالة
شكرا لك كثيرا وربنايزيدك من فضله
تقبلي تحياتي
|
|
|
|
07-26-2020
|
#14
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكابتن
سلمت أنآملك ع الطرح الرائع
الله يعطيك العافيه
ولا تحرمنا جديدك
ل أنفآسك بآقة ورد
لله يعافيك اخي الكابتن
اشكرك للمرور الجميل ولعبارات الاخوة
تقبل تحياتي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | |