06-27-2019
|
#22
|
اعيش الوحدي بس البال مرتااح
ولااندم على ذولة المكاسير
بقلمي
عامر العراقي
والله ياشاعري الجميل صدقت في قولك فالافضل ان تعيش لوحدك من ان تعيش مع هؤلاء المكاسير فمنهم لايجي منه الفود ولاالمنفعة فهم يتقربون الينا من اجل مصالحهم الشخصية فلما نوشل من مصالحهم وبعد ان يعصرونا كالليمونه يتركونا الى غيرنا يمصون عظامهم وهذا الشي مرئي ومشاهد بمجتمعنا ونحس به كثيرا واكثر مااحس به انا من خلال تعاملي مع الناس في عملي بالسابق ومع الموكلين ومع المنتديات الجاحدة لفضلنا ومع الاقارب الذين يتحولون الى عقارب
الاهم انك شاعر رائع لاتغتصب المفردة بل المفردة تجيك طائعة رافعة علم الاستسلام لتوظفها كيف تشاء يامعلم
تقبل تحياتي
|
|
|
|
06-27-2019
|
#23
|
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
|
|
|
|
06-27-2019
|
#24
|
ولأن الطالح ساد عن الصالح
فكان لابد للخوف واليأس
أن يكشفا عن ساقيهما للزائرين
وإن كان فيهم الصالح نواياه ..!
حرف لامس النبض
وإن برزت قسوته
بوركت وأدام الله عليك هذا الجمال
|
|
|
|
06-28-2019
|
#25
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد حماد
محكيةٌ بلهجةٍ عراقيةٍ راقية وجميلة
استمتعت بها حد الإشباع
ادامك الله وقلمك ومحبرتك وحروفك
تقديري وأنفاس الزيزفون لـ روحك
احمد حماد
يسرني جدا ان لهجتي العراقية تنال اعجابك اخي الفاضل
بل وتحضى بجمال اطرائك
شكرا لك ولاتكفي
وفقك الله وادامك ايها القدير
|
|
|
|
06-28-2019
|
#26
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة خلف الشبلي
اعيش الوحدي بس البال مرتااح
ولااندم على ذولة المكاسير
بقلمي
عامر العراقي
والله ياشاعري الجميل صدقت في قولك فالافضل ان تعيش لوحدك من ان تعيش مع هؤلاء المكاسير فمنهم لايجي منه الفود ولاالمنفعة فهم يتقربون الينا من اجل مصالحهم الشخصية فلما نوشل من مصالحهم وبعد ان يعصرونا كالليمونه يتركونا الى غيرنا يمصون عظامهم وهذا الشي مرئي ومشاهد بمجتمعنا ونحس به كثيرا واكثر مااحس به انا من خلال تعاملي مع الناس في عملي بالسابق ومع الموكلين ومع المنتديات الجاحدة لفضلنا ومع الاقارب الذين يتحولون الى عقارب
الاهم انك شاعر رائع لاتغتصب المفردة بل المفردة تجيك طائعة رافعة علم الاستسلام لتوظفها كيف تشاء يامعلم
تقبل تحياتي
والله يااستاذي ماكتبتها الا لاني كل يوم بذوق مرارتها وانصدم بكثير ناس
اقدرهم واحترمهم ويستغلوا هالتقدير والاحترام لمصالح شخصية وبأساليب تجرح ويندى لها الجبين
شكرا لمداخلتك الجميلة اعتقد انها الان اصبحت حالة عامة لنفر كثير من ضعاف النفوس
احترامي وجل تقديري لسموك اخي خلف
|
|
|
|
06-28-2019
|
#27
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبراس القلم
كالعادة ابداع رائع
وطرح يستحق المتابعة
شكراً لك بانتظار الجديد القادم
دمت بكل خير
وكلعادة حضورك يزين متصفحي
بأعذب الكلمات
شكرررا وباقة ورد
|
|
|
|
06-28-2019
|
#28
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ودق السماء
ولأن الطالح ساد عن الصالح
فكان لابد للخوف واليأس
أن يكشفا عن ساقيهما للزائرين
وإن كان فيهم الصالح نواياه ..!
حرف لامس النبض
وإن برزت قسوته
بوركت وأدام الله عليك هذا الجمال
قساوة الحرف هي رد فعل طبيعي لقساوة مانشعر به من الم
تحيتي بك محملة بعبق الياسمين
شكرا لحضورك والاطراء
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
المواضيع المتشابهه
|
| الموضوع |
كاتب الموضوع |
المنتدى |
مشاركات |
آخر مشاركة |
|
مرايتي...بقلمي حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
شعر شعبي |
11 |
06-05-2019 07:54 PM |
|
ميتوب كلبي/حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
18 |
03-13-2019 12:40 PM |
|
اهدأ يابحر...حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
13 |
03-05-2019 09:01 AM |
|
ضلت ذكرياتك...حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
10 |
01-27-2019 08:23 PM |
|
ماتجبرني احبك..بقلمي حصريا
|
الشاعرعامرالعراقي |
نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول |
4 |
01-15-2019 09:10 AM |
| | | | | | |