12-07-2018
|
12-07-2018
|
#2
|
ايها العاشق منذ الف عام
اي نسمة حملتك الينا
واي حروف جبلتها من ارض
العشق والدلال
اعزوفه وجدت فيها
صنوف الزهر وروائع الورود ونوادر الشجر
الجميل هنا كان قلم أنيق ممتع للغاية
في صياغة الكلمات
لجمال الحبر مكثت هنا بعض الوقت
مع رائحة الهيل ودلال القهوه كانت حروف النص سكرها
رائع الفكر ومميز في الابداع
سلام وتحية
واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
12-07-2018
|
#3
|
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
ختم
و رفع
ومنح المكافأة
مع التقدير
|
|
|
|
12-07-2018
|
#4
|
اخي الفاضل..
مكثت هنا اتمعن لجمال المعاني وجمال البوح العراقي..
دائما هناك جمال في الكلمات العراقية..
واسعدني المكوث هنا..
اخي الفاضل..
حرفك يشع بنور من ابداع..
ينسج ارقى الحروف اجمل المعاني..
لا تحرمنا جديدك..
تحياتي واحترامي لسموك..
|
|
|
|
12-07-2018
|
#5
|
كلمات تعبق بالحب والجمال
وحروف صاغتها أناملك الرقيقة
من الدرر والمرجان
معزوفة رائعة ترنمنا بلحنها
داعبت أوتارقلوبنا
تراقص على أنغامها نبضنا
دمت بكل الحب والخيروالجمال
|
|
|
|
12-07-2018
|
#6
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
ايها العاشق منذ الف عام
اي نسمة حملتك الينا
واي حروف جبلتها من ارض
العشق والدلال
اعزوفه وجدت فيها
صنوف الزهر وروائع الورود ونوادر الشجر
الجميل هنا كان قلم أنيق ممتع للغاية
في صياغة الكلمات
لجمال الحبر مكثت هنا بعض الوقت
مع رائحة الهيل ودلال القهوه كانت حروف النص سكرها
رائع الفكر ومميز في الابداع
سلام وتحية
واعجابي وتقييمي
سيدتي الملكة شهرزاد
اطريتي حروفي المتواضعة بلؤلؤ ومرجان
وزينتيها بعبير عطرك الخلاب
وجودك هنا يسعدني جدا
كيف وانتي تمجدين قصيدتي
وتلبسيها ثوب الربيع
شكرا لك من اعماق القلب
ولعلي افوز برضاكم
اكاليل الجوري انثرها لقدومك
|
|
|
|
12-07-2018
|
#7
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يقيم الموضوع لروعته
وجمال معانيه
ختم
و رفع
ومنح المكافأة
مع التقدير
تقييمي حضورك هنا
وتكريمي هو اطرائك
فكلمات الشكر لاتكفي
للتعبير عن امتناني لك سيدتي
|
|
|
|
12-07-2018
|
#8
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جرعةة نكوتين
اخي الفاضل..
مكثت هنا اتمعن لجمال المعاني وجمال البوح العراقي..
دائما هناك جمال في الكلمات العراقية..
واسعدني المكوث هنا..
اخي الفاضل..
حرفك يشع بنور من ابداع..
ينسج ارقى الحروف اجمل المعاني..
لا تحرمنا جديدك..
تحياتي واحترامي لسموك..
جرعة نيكوتين
ابهرني جمال ردك
واستقيت منه الشهد
يعجز لساني عن الشكر لثنائك
وحروفي لاتكفي للامتنان
سأكتفي بنثر الورود لقدومك
ولقلبك سعادة لاتبور
|
|
|
|
12-07-2018
|
#9
|
الاسمر الحزين
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قيصر فلسطين
كلمات تعبق بالحب والجمال
وحروف صاغتها أناملك الرقيقة
من الدرر والمرجان
معزوفة رائعة ترنمنا بلحنها
داعبت أوتارقلوبنا
تراقص على أنغامها نبضنا
دمت بكل الحب والخيروالجمال
قيصر فلسطين
شكرا ايها الاخ الرائع لقد نسجت الاطراء
بخيوط من حرير
لتزين بها جبين حروفي
انرت متصفحي
لروحك الود والورد
|
|
|
|
01-07-2019
|
#10
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
نَاغَتْ أزاهيرُ رَوضٍ بشدوٍ عَابرٍ
زهواً لِقَدٍ هَزهُ العشقُ والطَرَبْ .
كادَ الشّتَاءُ هَواً، لِكَشْح ضَامِرٍ،
فَتَلَ الأهَازِيْجَ نَغَمَاً لِمَنِ اِقْتَرَبَ .
فَتَقَاطَرَ أنسٌ وُجِنُنٌ بِغدَوَةَ سائرٍ
والطيرُ حَطَ بالرَوضِ ما اغَتَرَبْ .
هَتَفَتْ لصِدِقِ العِشْقَ كُلَّ مَنَابِرِ .
كلَ الوَضَّاحُ والبِطَاحِ وَمَا قَرُبْ .
والليلُ قد أرخَىَ ظلِ سَتائرٍعلى .
مُهجٍ تَغَشّتْ بالحرير وبالذهب .
قد فَاتَ حَظٌ مَنْ لمَ يَكُ لكَ زائر
شُكرَاً لنِعْمَةَ مَنْ جَادَ بِمَا وَهَبْ .
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |