05-12-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
12
|
جيت فيذا
»
Sep 2018
|
آخر حضور
»
05-13-2023 (07:33 AM)
|
آبدآعاتي
»
10,026
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
بقايا أنا

بقايا أنا
مزّقي سطور الحنين
ومحاضر التّحقبق المسرّبة
ما عدت أتمالك نفسي
ولا أطلب خارطة أحلام مكهربة
ولا العيش في أتون ساحة أوهام ملتهبة
وتحاميت بصبر أيوب ولا فائدة
ضاع تاريخي في نصل دمعة جارحة
واشتهيت غمز الفراشات المنتحرة
على ضوء شموعي المعذّبة
..
****
هي خواطر لعوب مبدّدة
هي عيون حالمة مشتبهة
هي بقايا أنا
راكضة .. رابضة ..مندحرة
في أزقة النّسيان المزدحمة
مشاعر مسعورة مترصّدة
في دهاليز المتعة المحرّمة
هي نزهة محنة منتحبة
بين النّفور
والحبور
وألوان الشرور
تنصّب لي محكمة ..
وبقايا متعة مهرّبة
من قصور النّشوة
وبقايا رغبة مهترئة
تتملّص من أذرع المقصلة
****
أغض الطّرف
ويشار إليّ بالبنان
وبالتّهم الجاهزة المكدّسة..
بقايا أنا
في الغرفة الكئيبة
هل لك أحكام مسبقة ؟
هذه بقايا مشاعر غريبة.
بقايا خطوات عرجاء.
بقايا ملامح قاسية مسعفة .
ولم يبق من العمر
إلا أرصفة ملغمة بالكرى
والذّكرى
والنّجوى.
لم يبق من العمر
سوى ثرثرة
وقصيدة حبلى..
هل صار حبّك أجندة
مؤسّسة ؟؟
لن أسمح لك بالعبور
مرة أخرى
لخبايا المسطرة.
فات الآون
فقد جردّتك من تاج المحبرة.
ما عاد يعنيني أسري
في لجة أمنية متعبة
.في شهقة معبّرة
في موجة معربدة
في نوافذ قلب مشرّعة..
فتلك أمكنة مرفّهة
وأربطة عنق مزرّكشة
وأصابع مرتعشة
وأشواق مكدّرة..
يالها من نهايات مشرقة !
إنها بقايا أنا ...
بقلم
-سفير الحبّ -
بشير قادري
-حصريات مملكة السلطانة شهرزاد -
2020/05/12 - 12.50
|
|
|

.
|
05-12-2020
|
#2
|
سلمت أناملك على الطرح المميّز
ويعطيك العافية على هذه السمفونية الرائعة
ما ننحرم من فيض عطائك وإبداعك
لك تحياتي وفائق شكري
ولك كل الود
|
|
|
|
05-12-2020
|
#3
|
يُعَطِيَكَ اَلَعَآفَيَـة عَلَىَّ اَلَإنَتَقَآء اَلَرائعُ
شُكَرَاًَ لَك مَنَ اَلَقَلَبِ عَلَىَّ هَذآ اَلَلوحة
مَاَأنَحَرِمَ مَنَ عَطَـآءكِ اَلَمَمَيَزَّ !
دُمَتَ بَحَفَظَ اَلَلَهِ وًّرَعَآيَتَهِ
|
|
|
|
05-12-2020
|
#4
|
حروف من لَفح الهَجير طافت هنا لتخبرنا
كَيف تستقيم عَلى الجَفنِ
فوق راحةالوَسنِ
وكيف لبلابل الرَّبيع ان تَهفو لِـ سِنَةٍ في حَزَنِ
و جَنَّةً حَطتْ رِحالها بـِ واحةِ القَلب
لتتشرب بِها الشَّرايين
و تَمشي منْ الوَريد لـِ الوَريد
وَتنمو عِند حُقول المقل سَنابل
وَعلى ظِلال الرِّمش سحابة
سفير الحب
أَيا أنا ...
يا كُلَّ الأَلم حينَ يَنزفُ عِند عَتبةِ عَقيق الغُروب
وَيا نِداء الصَّباح يَسري وَهجاً بينَ مَجرى ألانفاس
وعلى بابِ اليَقين تَسبحُ أَحاسيس
اشتاقت وهفــت
فـَ كانت ملاذا
حب .. وفقد .. وعتاب
ابدعت فيما رسمت من صور
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
05-12-2020
|
#5
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
05-12-2020
|
#6
|
بارك الله فيك على مجهودك بهذا الموضوع القيم والرائع
دائما في إنتظار الجديد منك الأروع والخاص
لك مني أجمل تحيه
ومع امنياتى لك بالتوفيق
|
|
|
|
05-12-2020
|
#7
|
كلمات راقية ومميزة جدا
شكرا على احساسك النقي
بارك الله فيك يا غالي
تقبل تحياتي وودي مع التقدير
|
|
|
|
05-12-2020
|
#8
|
هي بقايا ملتهبة
من اصداء عشق لايام زمان
وقصيدة حبلى
في مقعد شاغر لحب كان
امتعتنا كثيرا بحرفك الجميل
تقبل تحياتي ووافر المحبة
|
|
|
|
05-13-2020
|
#9
|
*
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
05-14-2020
|
#10
|
بين مواضيعكم نجد المتعة والجمال
نثر جميييل دمت بهذا التالق
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |