شهرزاد
تفتخر بوجود الطيبين
عشاق الكلمة الراقية من الادباء والشعراء والمفكرين
تجمعهم الآلفة والأنتماء
هنا
ابراهيم دياب
ليس هذا بغريبا عليك
فانت اخ عزيز على النفس قريب الى الجميع
شكرا قلائد اطرزها وساما
تتدفق مع نبضات الوتين
تحايا القلب لك
و لكلّ من كان له جهد في هذا الصرح الغالي.. إلى كلّ قلب حمل الخير وأعلنه.. إلى كل إنسان أبدع بكل معاني الإبداع..
إلى من تميّز بأخلاقه وسلوكه وتعامله..
إلى كلّ من كان قدوة ونوراً وضاءاً بهذا الصرح..
انتم من يزرع البستان
باطيب الثمر واجمل عنوان
ستبقى شهرزاد
شامخة .. باقلامكم
وتواصلكم واخلاصكم
الذي حطم كل المحاولات
والدسائس التي تحاول النيل من مسيرتنا وعرقلة
تقدمنا
هدفنا الكلمة الصادقة
المعبرة بأنسانية هذا الوطن من المحيط الى الخليج
بدون استثناء ما دام تجمعنا لغتنا العربية الحبيبة
لغة القرآن
والله الموفق
تسلم همساتك اخي ابراهيم
تقصر بعض الكلمات في تقديم الشكر لك
فان شهرزاد قطعت شوطا من الابداع اعترف به القاصي والداني
وحاولوا من بعيد ان يخلخلوا لحمة تجمعنا ورمونا بسهام الفرقه فعادت عليهم
وحاولوا الدخول بنشاطهم المزيف للوصول الى ماربهم وكنا لهم بالمرصاد
واليوم اثبتوا اعزتنا واخوتنا واخواتنا هنا ومن خلال تواجدهم وحرصهم انهم اوفياء لمنتداهم الادبي والمنوع
وقد زادونا فخرا انهم من افضل كتاب ومبدعين وفنيين وشكلوا لوحة متكاملة من الابداع ..ولا ننسى صاحبة المنتدى القديرة شهرزاد هي في مقدمة نجاح المنتدى وثلة كريمة من اصحاب السمو الادارين والاداريات يعملون بصمت متى سنحت الفرصة لهم ونقول للجميع بالتوفيق لكم هذا الانجاز المضطرد.
شكرا لك على هذه التوطئة الجميلة في سفر شهرزاد
والى امام.
يثبت الموضوع
مع منح 1000 م وتقييم
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد شهرزاد
تفتخر بوجود الطيبين
عشاق الكلمة الراقية من الادباء والشعراء والمفكرين
تجمعهم الآلفة والأنتماء
هنا
ابراهيم دياب
ليس هذا بغريبا عليك
فانت اخ عزيز على النفس قريب الى الجميع
شكرا قلائد اطرزها وساما
تتدفق مع نبضات الوتين
تحايا القلب لك
و لكلّ من كان له جهد في هذا الصرح الغالي.. إلى كلّ قلب حمل الخير وأعلنه.. إلى كل إنسان أبدع بكل معاني الإبداع..
إلى من تميّز بأخلاقه وسلوكه وتعامله..
إلى كلّ من كان قدوة ونوراً وضاءاً بهذا الصرح..
انتم من يزرع البستان
باطيب الثمر واجمل عنوان
ستبقى شهرزاد
شامخة .. باقلامكم
وتواصلكم واخلاصكم
الذي حطم كل المحاولات
والدسائس التي تحاول النيل من مسيرتنا وعرقلة
تقدمنا
هدفنا الكلمة الصادقة
المعبرة بأنسانية هذا الوطن من المحيط الى الخليج
بدون استثناء ما دام تجمعنا لغتنا العربية الحبيبة
لغة القرآن
والله الموفق
تحيتي واعجابي وتقييمي
*********************
ملكتنا المتوجة شهرزاد
لقد اخجلتى تواضعى بكلماتك الاكثر من رائعه
واطرائك المبدع
بجد لا اجد من الحروف ما اوفى به حقك فى الرد على حروفك الرقراقه
دمتى بكل تقدير وان شاء الله نرتقى بهذا الصرح الى الامام دائما
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي تسلم همساتك اخي ابراهيم
تقصر بعض الكلمات في تقديم الشكر لك
فان شهرزاد قطعت شوطا من الابداع اعترف به القاصي والداني
وحاولوا من بعيد ان يخلخلوا لحمة تجمعنا ورمونا بسهام الفرقه فعادت عليهم
وحاولوا الدخول بنشاطهم المزيف للوصول الى ماربهم وكنا لهم بالمرصاد
واليوم اثبتوا اعزتنا واخوتنا واخواتنا هنا ومن خلال تواجدهم وحرصهم انهم اوفياء لمنتداهم الادبي والمنوع
وقد زادونا فخرا انهم من افضل كتاب ومبدعين وفنيين وشكلوا لوحة متكاملة من الابداع ..ولا ننسى صاحبة المنتدى القديرة شهرزاد هي في مقدمة نجاح المنتدى وثلة كريمة من اصحاب السمو الادارين والاداريات يعملون بصمت متى سنحت الفرصة لهم ونقول للجميع بالتوفيق لكم هذا الانجاز المضطرد.
شكرا لك على هذه التوطئة الجميلة في سفر شهرزاد
والى امام.
يثبت الموضوع
مع منح 1000 م وتقييم
اهلا بك استاذ ابراهيم ،
اسعدني تواجدك الجميل بيننا ..
تعودنا دوما أن نجد
لجمال احرفك عذوبة بخصوصية
تلج الفؤاد ..
اتمنى لك التوفيق ..
شكرا لك بما تحفتنا به ..
لك الود