06-15-2020
|
#2
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
الجامعة العربية، اضعف منْ بياناتها المقرؤة،
عسى البياناتُ أن تَجبُرَ خَواطرَ قُلوْباً تستَغيثُ
بجامعةَ الألامِ، عسىَ الألهَ أن يشفيْ جراحَ،
جامعة من جائحةٍ ألمتْ بها ..
سيدي الوافيْ،
اخشىَ أنْ احزنَ قلوباً هيَ مكلومةً، اذا طاوعتُ
ولنتُ لم استفزَ المشاعر و القلمَ ..
العراقُ بخير، اذا إنْ فارقتْ منضدةَ جَامعة البؤس
بياناتٍ لاتقدمْ ولا تؤخر ..
اذا قرأتَ بياناتها، توقعْ أن بينَ السطور رائحة مؤامرة ..
|
|
|
.
|
06-15-2020
|
#3
|
صدقت استاذنا الموقر
لو كانت الجامعة قوية ومنفذه لقراراتها
لما كان التجاوز على ليبياوسوريا والعراق
شكرا لمداخلتك
|
|
|
|
06-21-2020
|
#4
|
شكر ا جزيلا للطرح الرائع
ننتظرابداعكم دائما الرائع
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | |