قلبي يا قلبي
لست وحيدة لكن قلبي وحيد
ربما عرف قلبي الحب يوم من الأيام
قلبي يا قلبي يحزنني جدا كيف اصبح حالك
هل أصبحت فارغ هل ضاعت كل معاني الحب
هل مات الحب في قلبي
كنت اظن اني وجدت الحب لكن
وللاسف خاب ظني
كل مرة اظن اني وجدت الحب يصدمني الواقع
هل ضاع الحب في قلوب الناس
اصبح الناس انانين
لا يحبون الا انفسهم
لا وقت للحب
لا وقت للمشاعر
اين تلك المشاعر الدافئة
الا متى سيظل قلبي فارغ
لكن لا يأس مع الحياة
اظن اني سأجد الحب ليس في قلبي فقط
لكن في قلب من يحبني
قلبي ليس ميت ولن يموت أبدا
سيظل قلبي مليء بالحب
الحب ليست كلمة تكتب بحبر على ورق
الحب نعمة والقسوة مصيبة
اللهم لا تجعل قلوبنا قاسية
واجعلها مملوءة بالحب والرحمة
حرفُكَ رَبيعٌ فاتِنْ ..
كلمات تصل الي شغاف القلوب
وقلم متميز ينثر عطرة هنا وهناك
الإلهام لبُ الكتابة حقا ..
أروتني أحرفك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي
كل الشكـــر لك على هاالطرح الأكثــر من رااائــــع ..~
يعطيييك العااافيه لا عدمنا هالتميييز والابدااع ,,~
بأنتظااار جديدك الجذاب ..~
ودي وعبير وردي لك..~