المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي هلا اخي ابراهيم
يدوم عليك محبينك
ويجعل ما بينكم المودة والاحسان
كلمات اكثر من رائعة للوفاء
دامت لقلبك السعادة
****************************
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة الحالمون يصعب عليهم الرضوخ
تحت أشد الأضواء سطوعاً
تأبى أرواحهم إلا التعلق بأعطاف
خيال وردي
روحانيتهم الجميلة تظل تغرد
وحدها في سماء الواقع