07-27-2020
|
07-27-2020
|
#2
|
الله الله روووعة يا أستاذ نعمان الغالي
قصيدة رائعة جدا
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
|
|
|
|
07-27-2020
|
#3
|
حروف ازدهت
حاملة المسْكِ في حضرة النقاءُ
والفراديسُ تنتقي أماكنها الخُضبةِ
تتوسَّدُ المجرة وتعلُّقِها فتزادٍن الثريا
لتنثر جمالا فجمال
الوافي
دمت بهذا الرقي والعطاء
لا عدمنا تواجدك الألق
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-27-2020
|
#4
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
07-27-2020
|
#5
|
كلمات في غاية الروعه والجمال
دائما نجدك مبدع في كتاباتك
تسلم استاذ وافي
سلم نبض قلمك
دمت بود
قلائد الياسمين تحية
|
|
|
|
07-27-2020
|
#6
|
ابدااااع راقي..
وفي منتهى الروعه والجمااال
كلمااااااااات من ذهب..
ومعطرة بعطور ساحرة..
لاعدمنا كل مايخطه قلمك لنا
تحياتي وعبير ودي
|
|
|
|
07-27-2020
|
#7
|
دَام عَطَائِكْ.. يَآطُهرْ..
وَلَا حَرَّمْنَا أَنْتَقَائِكْ الْمُمَيِّز وَالْمُخْتَلِف دَائِمَا
حَفِظَك الْلَّه مِن كُل مَكْرُوْه ..
تَحِيّه مُعَطَّرَه بِالْمِسْك.
|
|
|
|
07-27-2020
|
#8
|
سعدت بتواجدي بين
طيآت متصفحك الرآقي
سلمت أناملك على هذا الجمال ..
لروحك جنآئن الورد..
|
|
|
|
07-27-2020
|
#9
|
الاسمر الحزين
المهم ردوا ويامحلة العتاب
المحب لو غاب هم عندة ظرف
احنة نتعذر بدالة بغير شوف
اليحب من الله كلبة اشكد ترف
كلشي يتذكر اذا غاب الحبيب
الوجوه يشوفها كلها عرف
وهو بالداخل عبارة عن جروح
يخاف من شلونك تهيج النزف
اخي وصديقي الوافي
الاحساس حين يتدفق يصبح كحلا
لعين المتلقي تقرأه العيون لاالشفاه
يستشعره القلب يتسرب الى مسامعنا
قاب قوسين عبر مسام المشاعر
رائع مانقشت هنا
قلائد الاقحوان اتركها هنا
|
|
|
|
07-28-2020
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد المقاول
الله الله روووعة يا أستاذ نعمان الغالي
قصيدة رائعة جدا
بارك الله فيك يا طيب
تقبل تحياتي وودي مع التقدير والتقييم
شكرا جزيلا على هذا المرور الطيب
والمتابعة والرد الاجمل
يعطيك الف عافية
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |