العيون لا تجيد الحب مثلما القلوب
هم فقط يقتحمون ذلك الحب بنبضهم
ويقلبون الموازين لصالحه
تاركين اثاره على الارواح
والاقلام وجدران الورق
فكم كان للسلاطين باع في ترجمة الاحاسيس
في اجمل ابجدية ساحرة
من بداية النبض الى اخر حرف فيها
سلطانتنا القديرة
فقد وفق مدادك برسم هذه اللوحة
المتناثرة جمالا في ارجاء منتدانا
وليعلم من يعلم
انه ليس له الحق ان ياخذ تاج الابجدية
من منتديات شهرزاد الحرف والكلمة
ومن كتابها وشعراءها
تحيات تليق وباقة ورد بين اكفك
مع التقدير ووافر الاحترام