09-19-2020
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
392
|
جيت فيذا
»
Jun 2020
|
آخر حضور
»
06-06-2022 (04:25 PM)
|
آبدآعاتي
»
23,967
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
سقطت أوراقي كمآ .. أوراق الخريف
أحنُ اليكَ كما العهد بيننآ
وتقآسمتُ معكـ عمري
لا تلُمني إن استقر بي جرحُ
فكنت أُرمى بالهوى كالنوى ..
تتألم الروح وبها لوعة ,,
وما اكثر لوعآةُ.. قلبي
بحثت عنكـ فاين انت مني
اي سر تخفيه عني
فلا تستهين بمن به جرحاَ
فأنا جرحي لو تعلم يزدني
كنت اهوي في بحر لُجٍ
كما البحار بها مدٍ وجزرِ
اتحنُ لي كما أحنُ اليكـ
وتسقط الدمعة منك قبل مني
فأنا
كأوراق الخريف فوق ,,
الارصفة تهوي
اراها مصفرة شاحبة
تسقط أمام,, عيني
كما سقط وشاحك لـآ تلمني
فانا زهرة الربيع وما زلت
خضراءً
لا جفت أوراقي ولا سقطت بعمري
أتذكر تلـكـ الارجوحة ..قد
خوت فلمـ تبعد ذكرياتها عني
تلك الذكريات باتت
سقوطا ......كاوراق الخريف
..........
فمهما جفت اوراق الخريف
فلا تكن انت ..من شاء الجفاف مني
بقلمي زهراء دياب
حصري
منتدى السلطانة شهرزاد
|
آخر تعديل زهراء دياب يوم
09-23-2020 في 06:25 PM.
|
09-19-2020
|
#2
|

|
|
|
|
09-22-2020
|
#3
|
شكراً مروية حد الإشباع بالطهر والجمال ..
دمت بسعاده لا تفنى ..
ودام الغيث يروي محبرتك
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
09-22-2020
|
#4
|
تقييم وختم
منح
ورفع مع التقدير
|
|
|
|
09-22-2020
|
#5
|
تحياتي اليك محمله ببقات من الشكر والعرفان
لتميزك ورعه قلمك
بابداعك الوفير وسحر نقشك
تلك جمال اخاذ بين الحروف
شكرا لهذا الجمال ولصاحبته
وافر المحبة والاحترام
|
|
|
|
09-23-2020
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
كنتِ رائعة جدا سيدة زهراء،
تَشْظَى أَمَلُهَا:
عَلَى حَافَّةِ حَلِمٍ..
بَانَ الحلمُ مُعْتَكَفٌ ؛
بـــــ ... سَبْعِ سِنَّيْنِ ..
فِي مِحْرَابِهَا الْعَتِيقِ ..
آلت بِاللَّهِ ربها ~
أَنْ تُديمَ عِشْقِا للحَبِيْبِ..
تّجِبُّ الأيامُ حُلماَ
تَشْظَى وَتَفَتُّقٌ..
وتَنَهَّدَتْ أَنفَاسَ نَعْيٍ تكسرّ..
نْقَضَ الإيلاءُ عنْ نَفْسهُ،
حِنثَا أقِسَمِهِ ..
مَا اِنْفَكَّتْ تَكْفِرُ عَنهُ..
آلت بِرَبِّهَا أَنْ تَنْسَى؛
قُصَّةُ عِشْقُهَا الأولَ ..
رَاحَتْ تبْكِي فغدتْ :
تَضْرِبُ الْأَرْضُ بالخُطَىَ ..
فيناتٌ تقفُ تُصَلِّيْ ..
تدعوْ اللهَ الخَلاصَ ..
أطلقتْ عنْ رًوحِها ..
سَخِيْمُ زَفَرَاتٍ مُوْجِعَةٍ؛
كَأنها طَلقاتِ العبرود ..
عَلَى حَلَم تَقَوُّسٍ،
وفيْ ضُّلُوعِ النهَمٍ؛
تبَرجَ التيمُ للورىَ ..
صَامَتْ سَبْع سِنَّيْنِ..
استتابتْ الرّبُ
تَطلبُ المَغْفِرَةٍ
منْ عِشْقِ تظلّم :
علها أَنْ تَتُوبَ..
وفقك الله
|
|
|
.
|
09-23-2020
|
#7
|
اكتملت متصفحي بمرور شذى حرفك
وهو يطرز عباراتي بوشاح مفرداتك العذبه
شكرا لمرورك واطرائك الجميل
سلطانة شهرزاد
،،، تحياتي لشخصك الكريم ،،،
|
|
|
|
09-23-2020
|
#8
|
سأكتبُ كل العباراتِ في ورقٍ مخطوط ْ
لأجعل منها أروع أكليل من الحروفِ والكلماتِ
والزهور والأنغامْ
وألحانِ الشكرِ والاحترامْ
لأقدمها لك تعبيراً عن شكري وإمتناني لردك الكريم ,,
تحياتي الوردية ...
الوافي
لكـ خالص احترامي
|
|
|
|
09-23-2020
|
#9
|
اثير حلم
مرورك اضفى جمالاً لمتصفحي
وتواجدك اضاف بهجة للسطور
باقات الياسمين تعانق مبسمك
|
|
|
|
09-23-2020
|
#10
|
من الروعة استقيت حرفك
ومن الجمال سحرت معانيك
شكرا لسكبك
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |