هلا وغلا اخى الحبيب حلم النسيان اشكرك على المرور المميز حروفك هُنا كندي الياسمين لوجودك روعة ترتقي الي حد الأستعلاء عزوبة هل أن تشفع لنا الحروف من التقصير مسكُ حضورك كما هو وجودك هنا خلاب الاحساس والرقى وروعة الحرف شكراً لك ونسيم يبعثر جدائل الحرف ممتن لروعة وجودك هنا لك منا بتلات الكادي ...." يسلموااااااااااااااااااا
حروف في غايه الجمال.
وكلمات ومعاني سُـطعت بنورها جمـالاً وروعه
شاعرنا المبدع
الاستاذ مديح
أبدعت في نثر مشاعرك الراقية
وعجزت حروفي عن التعبير
لتلك المعاني الممتلئه جمـآلا وعذوبه
حروف انصاغت من قلب صـآدق
وكلمات نابعه من أعماق مشاعر رقيقه جـدا
مودتي لك وكل الإحترام
.....................
هلا وغلا
اختى الغالية
عطر البنفسج قد زركشت اسطري بأحرفكِ العطرة
يوم أعُلِنَ للحضور ميلاد حرف يتوسَد النور ها هى زهرة نرجسية تفتحت على أنغام الأثير
تنثر بأنامِل من حرير حروف تتلألأ دُرراً ونجوم تضياء سماء منتديات شهرزاد
تحية لكِ يا من نثرتِ قطاف الورد
على متصفح يشتاق عبق مرورك الكريم
فـ يأتلق البوست جمالاً وروعة
بكل مافيه من يراع وألق مما تنثرين
اسأل الله ان يثبتك في الدارين وان يتم لكِ الشفاء شكري وتقديري
يسلمواااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــرنس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عشق حيّاك الله ورعاك وأسعدك شاعرنا الهمام
امتناني لشذا الحضور
وأزكى تحياتي
وتقييم ........................
هلا وغلا
اختى الغالية
عشق قد زركشت اسطري بأحرفكِ العطرة
يوم أعُلِنَ للحضور ميلاد حرف يتوسَد النور ها هى زهرة نرجسية تفتحت على أنغام الأثير
تنثر بأنامِل من حرير حروف تتلألأ دُرراً ونجوم تضياء سماء منتديات شهرزاد
تحية لكِ يا من نثرتِ قطاف الورد
على متصفح يشتاق عبق مرورك الكريم
فـ يأتلق البوست جمالاً وروعة
بكل مافيه من يراع وألق مما تنثرين
اسأل الله ان يثبتك في الدارين وان يتم لكِ الشفاء شكري وتقديري
يسلمواااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــرنس
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد يعـطيك العــآفية
ولآ عـدمنآ تواجدك
دمت ودآم بحـر عطآئك بمآ تطرح
بإنتظآر القآدم بشووق
فلآ تحــرمنآ من جديد ك
لروحــك بآقآت من الجوري
تحيتي واعجابي وتقييمي
.............................
لا تتركِ القلب وأنتِ غيركِ محرم
من غيرتي القلب عليكِ يهاجيهُ
شهرزاد قد زركشت اسطري بأحرفكِ العطرة
يوم أعُلِنَ للحضور ميلاد حرف يتوسَد النور ها هى زهرة نرجسية تفتحت على أنغام الأثير
تنثر بأنامِل من حرير حروف تتلألأ دُرراً ونجوم تضياء سماء منتديات شهرزاد
تحية لكِ يا من نثرتِ قطاف الورد
على متصفح يشتاق عبق مرورك الكريم
فـ يأتلق البوست جمالاً وروعة
بكل مافيه من يراع وألق مما تنثرين
اسأل الله ان يثبتك في الدارين وان يتم لكِ الشفاء شكري وتقديري
يسلمواااااااااااااااااااااا
القيصر العاشق
البــ مديح ال قطب ـــرنس