في الحياه قد تتعرض لمجموعة من المواقف وكذلك عدد آخر من الأحداث والتجارب ، وستمر عليك لحظات من السعادة والحزن والفشل والنجاح ، ولحظات قد تشعر به للكره نحو شئ ما والحب لأخر وقد تعبر عن مجموع تلك المشاعر والأحاسيس بعدد من الكلمات مثل رسائل الحب ، لابد أن تكون معبرة وتحقق الغرض منها . كلام في الصميم عن الدنيا
الحر من يخرج من تلك الدنيا قبل موته وخروجه منها .
ومن يصاحب الدنيا لفترات طويلة فقد يتبين له الصدق بها كذب
ومن أحزان الدنيا لك أن تصاحب يوما من كان عدوا لك .
الذي يشتغل بما لايعنيه فقد يفوته حتما ما يعنيه ، وإذا لن يكون في الدنيا شئ يكفيك فلا يوجد بها ما يغنيك .
فالدنيا يعطيها الله لمن يحب ومن لايحب ولكن الدين يعطيه الله لمن يحب .
فالناس تعذب في الدنيا بقدر ما يكون عليه من الهموم فيها .
قد تمشي على رؤوس أصابعي حتى لا أيقظك ، وقد تضحك على حالي لأني لا أريد في تلك الدنيا سوى أيقاظك .
من أهم الأشياء في الدنيا هو قيامك براحة نفسك بنفسك وتعمل جاهدا في ذلك .
ولا يكون سليم النظر من يرى الدنيا مرتعشة ولكن الذي يرتعش هو الإنسان .
قد لا أعلن أحكامي فأنا لا أعمل واعظا، والتأمل في الدنيا بأن الذي يثير فيها هو حوار داخلي ، ومناجاه للنفس ليس له نهاية .
فالأمس حتما لا يعود ولكن انظر للغد وعليك أن تقوم بإضاءته .
أنظر وأسعد من روائع الدنيا، ولكن عليك بألا ينسكب الزيت من الملعقة .
أنني أرى الدنيا لما أحب أن تكون عليه وليس كما هي عليه بالفعل .
الدنيا ليس كلها خير لأنه لو كانت كذلك لما كنا عرفنا الشر وقمنا بمواجهته .
فمن باع الدنيا بالدين فلا يحصل على الدنيا ولا يسلم له الدين .
تسلم ايدك بابا هيما
انجاز رائع ومن يمتلك حرية الحياة هو اسعد انسان
ومن له بالاخرة نصيب فقد ملك الدنيا والاخرة
فيالها من سعادة ابدية في دنيا بها عمل للاخرة
سلمت يداك
جميل ما خطه قلمك
دمت بحفظ الرحمن
ابنتك زهراء دياب
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زهراء دياب تسلم ايدك بابا هيما
انجاز رائع ومن يمتلك حرية الحياة هو اسعد انسان
ومن له بالاخرة نصيب فقد ملك الدنيا والاخرة
فيالها من سعادة ابدية في دنيا بها عمل للاخرة
سلمت يداك
جميل ما خطه قلمك
دمت بحفظ الرحمن
ابنتك زهراء دياب