02-19-2021
|
|
|
|
|
| |
عضويتي
»
88
|
جيت فيذا
»
Dec 2018
|
آخر حضور
»
منذ 2 دقيقة (09:39 PM)
|
آبدآعاتي
»
142,364
|
حاليآ في
»
|
دولتي الحبيبه
»
|
جنسي
»
|
التقييم
»
         
|
أس ام أس ~
|
آوسِمتي
»
|
|
| |
|
نحن بذره واعماَلُنآ ثِمآر
بذره واعماَلُنآ ثِمآر
بذره واعماَلُنآ ثِمآربذره واعماَلُنآ ثِمآر
نحن بذره واعماَلُنآ ثِمآر ...
.. بِـ/خطوت طَفل نخطو أول خِطوة
لـ/عالم الكِبآر ..
.. فَـ/انثر الورد بـ/طريقْ الأشوآك ..
تَرسُم الأحلام بِ الوآن الحيآه الزآهيه
فَ تبتسم بِـ/لهفه للغد ونسيآن الأمس
وقلبٌك ينبض بـ/ فخر .. فَـ/ تستشعر
الفَرح يغمركْ مِن كل زآويه
فَـ/ يأتون هَم يَكسرونَك ويَجرحونَك
يعبثون بـ/ لوحتك يشكلونَك كمآ هَم يريدون
,, وينغلق صمام الفَرح بـ/ قلبك
فَـ/ يصيبك عمى الألون فَ ترى حيآتك
بالأسود و الابيض
هَنآ قِف
واسقطْ دمعة مِن اعمآقِك وأصرخ آه مِن قَلبك
وبعدها ~> ابتسم وقَل
.. لااهتم بكـم ..
..,
تخطو تِلكَ الخطوآتْ لـ/ يصبح حَلمك حقيقة
فَـ/ تذبل الابتسامه قليلا
عند مفترق الطُرق تقف حآئرآ تدور عَينيك
بـ/ أمل مَكسور
فَـ/ يأتون .. ويسحبونك لِ طريق هَم يريدونه
ينسونكَ أنتْ
وكأن انت مُلكْ لـ/ امنيآتهم الميته ..!
هَنآ قِف
واسقطْ دمعة مِن اعمآقِك وأصرخ آه مِن قَلبك
وبعدها ~> ابتسم وقَل
.. حُلمي أنآ وليسَ انتم..
..,
تدآوي عِند الجروح تُضحك عِند الألم ..
تمسِك يدهم لـ/ يرسمو احلامهم تَكن لهم عَوْنآ
,, تفرحْ عندم ترى
لمعآن الفَرح تُرسم بـ/ اعينِهم
فَـ/ يأتون عند الشدة ويرمونك عند الرخآء ,,
كَـ/ لعبه
يحضنونها عندَ الالم ويرمونها عند الأمَل
هَنآ قِف
واسقطْ دمعة مِن اعمآقِك وأصرخ آه مِن قَلبك
وبعدها ~> ابتسم وقَل
.. انسآنْ ولي قَلب أن كنتم لآتَملكون ..
..,
تفقدْ انسآن وتَشعر ان الحياه بدونه لآتكون .
وقلبك فقدَ نبضة .. ورمْشِك أسدل الستآر
عَن كل شيئ تَذبل كَوردة لآيزورها النحل
لـ/ يأخذ رحيقها
تبكي ع/ وسآدة وتبدأ روحك بلأختنآق شيئ
فَـ/ شيئ هَنآ قِف
واسقطْ دمعة مِن اعمآقِك وأصرخ آه مِن قَلبك
وبعدها ~> ابتسم وقَل
.. الحمد الله هَم السآبقون ونحن اللآحقون ..
..,
كُن كَـ/ دمعة ألمْ تسْقط عِند المنحدَر لآتِرجع أبد ,
ولا تَكٌن كَ أحمق يصعد جَبل لـ/ يرى النآس صغآر .. فَيسقُط بلأخير ..
كٌن كَ طفل يرسم الابتسآمه ويرسم للغد ألف حُلم
ولا تكن كَـ/ أحمق يبكي فَـ/ لايضحك
أبدآ فَـ/ تذبل الابتسآمه وتموت الروح
كٌن كَ مجنون بـ/ رأيك لآتبالي بمآ يضنه الآخرين
ولا تكن كَـ/ أصم يحكي ويحكي ولكن لايسمع
الآخرين.. كٌن أنتْ ولاتكن غَيركْ ..
..,
ابتسسسم ..
فَـ/ الغد بإذن الله اجمل وإن لَم يكن
فَـ/ بعدة أجمل ..
فَـ/ ان الله اذا احب عبد ابتلآه ..
اذن
... لكل آه .. الحمد الله ...
... لكل دَمعة صآخبه .. الحمد الله ...
... لكل مصيبه .. الحمد الله ...
|
02-19-2021
|
#2
|
سلمت أناملك على جمال طرحك
الله يعطيك العاافيه
لك جنائن الورد وأصدق الود
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
02-20-2021
|
#3
|
شكر جزيلا للطرح القيم
ننتظر المزيد من ابداع مواضيعك الرائعه
تحياتي وتقديري لك
وددي قبل ردي .....!!
|
|
|
|
02-22-2021
|
#4
|
02-23-2021
|
#5
|
طرح رائـع
يعطيك آلف عافيه
وسلمت الأنآمـل المتألقه
على روعة طرحها وانتقائها الراقي
بإنتظار روائعك القادمه بشوووق
~لـروحــك آلـــجوري~
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |