العودة   منتديات الودق الأدبية > واحة ثقافية فكرية فنية بشتى المواضيع > الاخبار الفنية والثقافية العربية والعالمية > اخبار علميه
 
 


دراسة تكشف فائدة جديدة لمكملات زيت السمك


إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع
 
 
#1  
قديم 06-21-2021
سومري متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
لوني المفضل Darkolivegreen
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل : Dec 2018
 فترة الأقامة : 2784 يوم
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:27 PM)
 الإقامة : بلاد سومر
 المشاركات : 142,425 [ + ]
  مواضيعي : 8371
  عدد الردود : 134054
 الجنس ~
Male
 التقييم : 61488
 معدل التقييم : سومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي دراسة تكشف فائدة جديدة لمكملات زيت السمك




دراسة تكشف فائدة جديدة لمكملات زيت السمك


توصلت دراسة طبية حديثة إلى فائدة جديدة تضاف لقائمة منافع مكملات زيت السمك، إذ أنها تساعد في مكافحة الاكتئاب، والتقليل من أعراضه.
ووفق دراسة أجراها مستشفى كينغز كوليدج لندن، فإن أحماض "أوميغا 3" الدهنية، ذات التأثيرات المضادة للالتهابات والمفيدة لصحة القلب، تعمل على تحسين الحالة المزاجية، وتخفف من أعراض الاكتئاب.
ونقلت وكالة "يو بي آي" للأنباء عن المؤلفة الرئيسية للدراسة وعالمة الأعصاب في كينغز كوليدج لندن، أليساندرا بورسيني، قولها: "سلطت دراستنا الضوء على الآليات التي تقوم بموجبها أحماض أوميغا 3 بمجابهة الاكتئاب، الأمر الذي سيساعدنا في المستقبل على تطوير علاجات لهذا الاضطراب المزاجي".
وخلال الدراسة التي شملت مصابين باكتئاب حاد، أعطي هؤلاء جرعة من أحماض أوميغا 3 غير المشبعة، لمدة 12 أسبوعا، وتمّ قياس أعراض الاضطراب قبل وبعد التجربة.وبحسب النتائج التي نشرت نتائجها في مجلة "الطب النفسي الجزيئي"، فقد انخفضت أعراض الاكتئاب وفق المشاركين بنسبة 64 في المئة، علما أن العلماء أشاروا إلى استحالة الحصول على مستويات عالية من أوميغا 3 كالتي حصل عليها المشاركون في الدراسة، من الأسماك فقط، بل يجب اللجوء للمكملات الغذائية.
وعلّقت أستاذة الطب النفسي البيولوجي والمشاركة في الدراسة، كارمن باريانتي، على النتائج قائلة: "يقدم البحث معلومات مهمة ستساعدنا في التجارب السريرية الرامية لعلاج الاكتئاب بالأحماض الدهنية".
وأضافت: "زيادة أحماض أوميغا 3 في نظامنا الغذائي عبر المكملات يمكن أن يقلل من أعراض الاكتئاب، رغم أن الآليات الكامنة وراء هذه العلاقة الإيجابية لا تزال معقدة وغير مفهومة بشكل كامل، وتتطلب مزيدا من الأبحاث".



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





]vhsm j;at thz]m []d]m gl;lghj .dj hgsl;



المصدر : || منتديات الودق الأدبية إسم الموضوع : || دراسة تكشف فائدة جديدة لمكملات زيت السمك  القسم : || اخبار علميه كاتب الموضوع : || سومري



 توقيع : سومري


رد مع اقتباس
قديم 06-21-2021   #2

 
الصورة الرمزية عصي الدمع

 عضويتي » 437
 سجلت » Aug 2020
 آخر حضور » 03-21-2023 (09:25 PM)
مشَارَڪاتْي » 1,614
مواضيعي » 29
عدد الردود » 1585
الاعجابات المتلقاة » 219
الاعجابات المُرسلة » 306
 التقييم : 1115
 معدل التقييم : عصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud ofعصي الدمع has much to be proud of

عصي الدمع غير متواجد حالياً

افتراضي



دمت بروعة العطاء
لا عدمنا حضورك الراقي




رد مع اقتباس
قديم 06-21-2021   #3

 
الصورة الرمزية معزوفه

 عضويتي » 117
 سجلت » Feb 2019
 آخر حضور » منذ يوم مضى (02:23 PM)
مشَارَڪاتْي » 4,249
مواضيعي » 128
عدد الردود » 4121
الاعجابات المتلقاة » 963
الاعجابات المُرسلة » 183
 التقييم : 8033
 معدل التقييم : معزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond reputeمعزوفه has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

31000 

معزوفه متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



يسلموـو على طرحك الراقي يعطيك الف عافيه ننتظر جديد من اطروحاتك


 توقيع : معزوفه



رد مع اقتباس
قديم 06-30-2021   #4

 
الصورة الرمزية ابراهيم دياب

 عضويتي » 367
 سجلت » May 2020
 آخر حضور » 10-07-2023 (05:22 PM)
مشَارَڪاتْي » 47,465
مواضيعي » 1865
عدد الردود » 45600
الاعجابات المتلقاة » 2078
الاعجابات المُرسلة » 2411
 التقييم : 46000
 معدل التقييم : ابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond reputeابراهيم دياب has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

سنابل وسام التواجد المميز 

ابراهيم دياب غير متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



سلمت يدآك على روعة الطرح
وسلم لنآ ذوقك الراقي على جمال الاختيار
لك ولحضورك الجميل كل الشكر والتقدير
اسأل البآري لك سعآدة دائمة
تحياتي.
.




 توقيع : ابراهيم دياب





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

دراسة تكشف فائدة جديدة لمكملات زيت السمك



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
بائعة السمك هيبه قصص قصيرة 13 06-20-2021 08:51 AM
بوجاتي تكشف عن صورة تشويقية لسيارة جديدة من الشركة ابراهيم دياب ۞{السيارات وانواعها وموديلاتها }۞ 3 12-21-2020 04:31 PM
دراسة تكشف فائدة "كبيرة" للمواظبة على شرب القهوة سومري الصحه والطب البديل 2 11-02-2020 06:06 PM
دراسة جديدة لتاريخ العبودية تكشف تفاصيل مأساوية سومري التراث والاثار 6 09-19-2020 07:46 AM
"وهم الأسبرين".. دراسة جديدة تكشف الحقيقة سومري الصحه والطب البديل 3 06-12-2020 09:24 AM

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:58 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
تصميم وتكويد ليدر