كم من قمر مر على سمائي
وكم من نجوم ارسلت ضوئها الى ظلمتي
ولكن يبقى قمرك هو سهري وعشقي
اضعت الكثير من نبضاتي في انتظارك
وحاولت الايام ان تثنيني عن ذكرياتك
فلم أنسي
بل واعلنت الشوق عليك
وملئت كل الطرقات افراحا ومسرات
وارسلت بلاغا الى الورد في شتات الارض
ان يجمع عطره في موكب عرس فريد
نستقبل اول خطاك نحونا
ففي غيابك تفقد الحياة حياتها
ونعلن السواد في مناسبة واغير مناسبة
ان لم تكلمنا بلغة المشاعر
لغة الحب وهي اول لغة انتشرت منذ خلق ادم وحواء
قبل ان يأكلا من الشجرة
لذيذة مساحات الصمت التي تتنقل فيها بهدوء
لكن التاريخ لم يسجل لك بوح
يترجم الاشتياق يوماا
وانا والشوق بمساعدة الحنين
نكتب اليك بوحا اخر
لعلك تستبيح هذا الصمت
وتغادر الينا على حين غرة
لنختم المسك بقبلة واحده
وان اضفت لها الاخرى
فتكون لها امام العاشقين شاهده.
تعطرت صفحات المنتدى ببوح قلمك
ونبضات اإختارتها مشاعر قلبك
وتاهت حروفي في
روعة هذا الابداع والتألق
و أبت منى إلا أن أزرع إعجابي هاهنا
كلماتك في قمة الروعه
ذات حس مرهف
الله لايحرمنا تواجدك
بانتظار ما ستجود به أناملك دائما
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوون
تعطرت صفحات المنتدى ببوح قلمك
ونبضات اإختارتها مشاعر قلبك
وتاهت حروفي في
روعة هذا الابداع والتألق
و أبت منى إلا أن أزرع إعجابي هاهنا
كلماتك في قمة الروعه
ذات حس مرهف
الله لايحرمنا تواجدك
بانتظار ما ستجود به أناملك دائما
ال نوون
شكرا على ردك الذي يحمل الود
وليس اجمل من رهافة حرفك يسعدني
لك دائما جزيل امتناني