02-26-2019
|
02-27-2019
|
#2
|
انا لما التقي بحبيبي انسى الكتابة واركز النظر بعين حبيبي ولااكتب حاجة عرفت كيف؟ ههههواذا كتبت فلااكتب زي ستايل خطك الحالي ياصاح لاني بجد مااقدر اقرا هذا النموذج اعذرني
|
|
|
|
02-27-2019
|
#3
|
03-12-2019
|
#4
|
ابتسامتك جرح غريب الاطوار
...لن يشفى
|
|
|
|
03-15-2019
|
#5
|
لك في حنايا النفس
شعلة من لهفة وحنين..
|
|
|
|
03-15-2019
|
#6
|
علمتني كيف احبك
فلا تعلمني اجفاك
شكرا لك
|
|
|
|
03-15-2019
|
#7
|
03-15-2019
|
#8
|
حطني في عيونك وغمض
خلني اعيش في عيونك
|
|
|
|
03-16-2019
|
#9
|
ياللي ماخذني مني....منهو مني خذاك؟"
|
|
|
|
03-20-2019
|
#10
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |