04-13-2019
|
04-13-2019
|
#2
|
عندما قرأت اسمك
دخلت فقد كنت على يقين ااني سأجد الدهشه
والجمال ينتظراني
عامر .
لك محبتي وتقديري ايها الراقي
|
|
|
|
04-27-2019
|
#3
|
سلمت الانامل الذهبيه
لما خطته لنا من عبارات
وحروف قمه في الجمال
وروعة الاحساس الصادق
دمتِ بود ..*
|
|
|
|
04-27-2019
|
#4
|
كان حلما استعصى على المفسرين ... اعجبني
جمال الطرح ورقة الاحساس
من بوح شاعر ومشاعر عاشق ولهان
امتعنا بهذه الصورة الجميلة
ابدعت اخي عامر بما نثرت
دمت بسعادة وحب
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة الوافي ; 04-27-2019 الساعة 09:59 PM
|
04-27-2019
|
#5
|
يقيم الموضوع ويختم ويرفع
ومنح حق الحصري
مع جل احترامي
|
|
|
|
04-27-2019
|
#6
|
خاطره في قمة الجمال
نزفها لنا قلمك الرقراق
دمت بخير حبيب قلبي
حفظك الله
|
|
|
|
04-27-2019
|
#7
|
سلم قلمك على هذا الابداع
كلماتك جدا رائعة
كل التحية والتقدير
دمت بخير
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |