05-10-2019
|
05-10-2019
|
#2
|
سلمت الايادي
الف شكر لك ع جهودك المميزه
يعطيك العافيه
|
|
|
|
05-10-2019
|
#3
|
قرائة مهمة في حياة الامة ومستقبلها
ويبقى الخيار للشعوب في رفض التغير من قبوله
سلمت وسلم قلمكم المعطاء
ودمتم بكل خير استاذ اثير
محبتي لكم
|
|
|
|
05-10-2019
|
#4
|
تقييم - نسخ - خم -رفع
مع التقدير
|
|
|
|
05-10-2019
|
#5
|
سلمت الايادي على روعة
الطرح
وعمق المعاني و البيان
كل الشكر لما خطه قلمك
دمت في حفظ الرحمن
جنائن الورد
تحيه
|
|
|
|
05-28-2019
|
#6
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
فكيف ؟
لا، وألا، يكون لمروركم
ودا وتأثيراً،
وقد التحفت سمائي
غيث طيفكم العابر،
ينوعهُ كتغريدة
تعانق سماء مفرداتي،
تناجيها ودا وتقديرا،
وتطبع في محياها
البسمات الراقية ،
شهداً ومحبةَ ..
وقد ألِقتُ بهذا البريق الآسر،
في أفنان وأكنان الجمال. ..
فأرنو وأدنو وأترنم
بفخر عظيم،
فقد جعلتم لحرفي رونقا :
كضياء أنجم السماء،
اقتطف الورد والود :
من رياض خمائلكم،
فأشعر أنى ملكت الروض
وما حملت من نسائم
عطر الخمائل،
أباهي بكم أجمل لحظاتي،
فتفيض المفردات بسحر
النشوة والفرح
أَنَفَةِ في قَلَاَئِدِ عُرشِ،
مَمْلَكَةِ الطُّهْرِ ..
أهْتَمُ كَثِيرَا بِهَذَا
الدفق الصافي العذب..
ف أَزْهُو كطائر فَخْرَ ..
ل فجر تاريخ ارتقى
أن حَقُّ لِه الفخر .
أَنَفَةُ وَعَلْوُ نبل سُمُوكم
أشدو وأترنم زجلا
أماهى رَقْصَاتٍ الكبار،
في رَوْضَاتُ الْخَمَائِلِ.
قناعة كبرى بسجاياكم النبيلة
شكرا أن قرأتم لي
وشكرا لشذى عطركم الدائم
وفقكم الرب
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | |