07-12-2019
|
07-12-2019
|
#2
|
هيهات يا خلف يعود
العود صبي فماراح راح
وطواه الزمن وليس فينا غير
السلتنا التى متبريه منا
وبقايا قلوب تتوق لكل مليح
رغم قناعتها انها تطرد عبث
طرح راقي منك يا صديقي
حفظك الله
|
|
|
|
07-12-2019
|
#3
|
هلا ابوخليفة لاتياس ولاتبعث الياس لنفسي ياصديقي
فالكلام البلاش ربحه هين وهذااكلام اذامايتعدا الحدود خلنا نخوض فيه بحرية وماالجمال الا في حديث اهل الماضي الكبار لان الشباب يستفيد من كلامهم خبرة وتجربة سواء من جمال الطرح من الكبار او من العبارات والالفاظ اللغوية فالعود ممتليء مشاعر لم يفرغها بالماضي فيعود مراهقا بالستين اوالسبعين ليعوض مافاته
هنا نلتقط منه ليرات ذهبية تسقط من قلمه لمايكتب احاسيسه للناس فاحساس الشايب مختلف وصادق
تقبل تجياتي
|
|
|
|
07-12-2019
|
#4
|
غريب في وطني
|
|
|
|
07-12-2019
|
#5
|
نعم حبيب قلبي
كلامك درر وانت صادق
فيما تقول وليس
مدعات لليأس ولكن
تحسبا ان الماضي
لا يعود والشباب
له ثورته وقوته
بارك الله فيك
|
|
|
|
07-14-2019
|
#6
|
اشكركم
الاخ العزيز ابوخليفه نعلم ان الشباب فترة قصيرة وتذهب فيحل مكانها مرحلة الكهولة والشيب لكن احيانا كثيرة نجد في لكثير من الكهول فكرا نيرا وحكمه ضالة المؤمن وراي سمين وقلبا ينبض بالحب لاهله ولاصدقاءه ولوطنه ويقدم الحلول المستعصية ويشارك في حل النزاعات والخلافات بين العوائل فالشايب طاقة من الانجازات نحتاج اليها ولانقلل من قدرة اصحابها القوية وانت ترى ان اغلب الحكام من كبار السن لمايتمتعون به من حكمه وخبرة وفهم لامور الدولة
صحيح ان الاسلام انتشر على يد الشباب لكن تحت رقابة وتوجيه كبار الصحابة الذين تتلمذوا بمدرسة الرسول الاعظم
تحياتي لك
|
|
|
|
07-14-2019
|
#7
|
غندورة الصمت الرهيب ماذا جرى لك
لاتصمتي في مجلسي وفي حضرتي
استنطقك اين الدرر من خافقك
هاتي بعضها امتعينا في جلستي
لاتختفي خلف النقاب تستحين
ارغب جنابك ينطلق الى القمتي
كوني سعيدة بيننا لاتسأمي
تجلي بحسنك واهتفي لكلمتي
بقلمي
المتر
|
|
|
|
07-21-2019
|
#8
|
غندورة الافراح لاتحزني قلبي
هاتي الفرح في يمينك علي انثريه
كالورد هلمي وزعيه على من نحب
يشمون عطره عندما لهم نعطيه
كوني ربيعا تخضر الارض به
و كالغيث هتانا يسقط الماء فيه
جميلة الارض لطفك لاتحرقين قلبي
عندك امانة فؤادي اهتمي فيه
المتر
|
|
|
التعديل الأخير تم بواسطة خلف الشبلي ; 07-22-2019 الساعة 10:10 AM
|
07-22-2019
|
#9
|
يعبث الحنين في زاويا الروح
يوقظنا حيناً..
و يغفينا حيناً آخر في ذاكرة اشتياق..
أصابها الجوى
ليهز الضلوع من رقدتها ينفض غبار الزمن
بمطر الابتهاج والمسرة
فيعود القلب ربيعا اخضر
تبا له ان لم يخفق بالحب
في كل حين .. الى يوم يبعثون
خلف الشبلي
طرح جميل دمت بهذا العطاء
اجمل التحايا لك ولملهمتك
أعجابي وتقييمي
|
|
|
|
07-22-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
يعبث الحنين في زاويا الروح
يوقظنا حيناً..
و يغفينا حيناً آخر في ذاكرة اشتياق..
أصابها الجوى
ليهز الضلوع من رقدتها ينفض غبار الزمن
بمطر الابتهاج والمسرة
فيعود القلب ربيعا اخضر
تبا له ان لم يخفق بالحب
في كل حين .. الى يوم يبعثون
خلف الشبلي
طرح جميل دمت بهذا العطاء
اجمل التحايا لك ولملهمتك
أعجابي وتقييمي
اسعد الله مساءك والصباح يامديرة بالادب متفوقه
شكرا جزيلا ياست الملاح ولحروفك كل الاماني والرونقه
اهديك وردي الجميل الفواح يعطر الانفاس لاشي يسبقه
كوني بخير ومعزة وانشراح ربي يحفظك دائما يازنبقه
كع تحياتي
المتر
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |