08-07-2019
|
08-07-2019
|
#2
|
تسلم الايادي على روعة
الانتقاء
دمت بسعادة
|
|
|
|
08-07-2019
|
#3
|
لماذا كل هذا الحزن
وانت الباذخة
كاني ارى حروفك بكاء سحابة متلهفة
الى ذلك اللقاء معه
صلي صلاة القرب للقياه
ان كان حقا يستحق
فانه سيوفي بعهده
لنهنئ نحن بحرف الجمال والاستقبال
لمادبة العودة
بنثرية قادمة من عطاء قلمك الباذخ
فشكرا لك مع وافر احترامنا والتقدير
|
|
|
|
08-07-2019
|
#4
|
غريب في وطني
|
|
|
|
08-07-2019
|
#5
|
تسلم اناملكم الراااائعه*
الله يعطيكم الف عافيه*
ننتظر جديدكم بكل شوق*
مني ارق التحايا واعذبها*
|
|
|
|
08-07-2019
|
#6
|
فعلا انتي ملكة الخاطره
ومروضة الحرف
ان لك حرف شجي
مبهر بكل تفاصيله
رغم نبرة الحزن والفقد
الذي يكتسي الحرف
بارك الله فيك
|
|
|
|
08-08-2019
|
#7
|
الف شكر على طرحك الرائع
وجهودك
دمت بسعادة
|
|
|
|
08-08-2019
|
#8
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
ما شاء الله و تبارك
آلتْ بربها، إلاّ تبوحَ بما آلمَها ..
مَضغتِ المُرَّ تصبراً ، وبكتِ
تجرعتِ عصارةِ ماءِ الحَنظل ..
اعتصرَها حزنٌ وألمٌ شقيٌّ،
نظرُتِ الى طبيعةِ الخلقِ من حَولها..
اختلقُت السّعادةَ في جَوفها ،
ومنْ وجدانِ إحساسها بالفَقدِ ..
لمّا تزلْ تقسمُ بربها حتىَ ذوتْ ..
نحلُ جَسدها و أنحلتْ عِظامها،
كانتْ تُخبرُ الأخلةَ،
كيفَ تتحَطَمُ رويداً،
ألِفتِ القوةِ و الصبرِ و الصَّمتْ..
رسمتْ خُطوطَ الحُزنِ،
طُولاً و عَرضاً،
علىَ أقواسِ أشرعةِ السماءِ ..
وفقك الاله ،
|
|
|
.
|
08-09-2019
|
#9
|
حرفُكَ رَبيعٌ فاتِنْ ..
كلمات تصل الي شغاف القلوب
وقلم متميز ينثر عطرة هنا وهناك
الإلهام لبُ الكتابة حقا ..
أروتني أحرفك حد الإكتفاء
لقلبك بياض لا ينتهي
|
|
|
|
08-10-2019
|
#10
|
تسلم الايادي على روعة الطرح
ربي يعطيك الف عافية
بانتظار جديدك بشوق
ودي واحترامي
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |