10-06-2019
|
10-06-2019
|
#2
|
بصراحه العراق لن يستقر
وفيه ايران لانها هي
الحاكم الفعلي وماترونه
مجرد صور لا علاقه لها
يحرر العراق من ايران
هنا خلاصهم لان ايران
عدوهم وحاربه صدام
ثمان سنوات وهم بعد
مقتل صدام دخلو واستحلو العراق بالكامل
وقد صرح رئيسهم ان
العراق اصبح ولايه
ايرانيه
طرح راقي منك
حفظك الله
|
|
|
|
10-07-2019
|
#3
|
جازاك الله خيرا
وجعلها في ميزان حسناتك
ودي ووردي
|
|
|
|
10-09-2019
|
#4
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع
و الله يعطيكم الف عافيه...
وفي انتظاااار جديدكم...
.*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*.
|
|
|
|
10-09-2019
|
#5
|
مروركم يحمل بين طياته الكثير من الحب والتقدير سعدت جدا بحضوركم
|
|
|
|
10-14-2019
|
#6
|
للاسف اصبح العراق صاحب السمعه الوطنيه في عهد من رحل
ان يكون اداة لاتعي ماتفعل بشعبها في يد ايران
فعلا كما قال الاخ ابو خليفه
اصبحنا نُحكم من قبل الاخرين بعد ان كنا اسياد انفسنا
حسبنا الله ونعم الوكيل في من اوصلنا لهذا الحال
|
|
|
|
10-29-2019
|
#7
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أتشوق دوماً لكتاباتكَ الجميلةَ المعبرة ..
أتحينها، وأتأملها كثيراً ..
لا أود أنْ تغيبْ هذهِ الكتاباتِ الملهمةَ ..
وأن تفيضَ علينا منْ جميل عطائكَ المفيد..
الهام يزور الأفئدة ، ببواعثَ الجمال ..
ونور البصيرة .
ستجدنا دوماً بانتظار شغب قلمك الرائع ..
وفقك العلي القدير ..
|
|
|
.
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |