10-20-2019
|
10-21-2019
|
#2
|
حرووووف تحملنا إلى سماء الألق...تعيدنا
إلى لحظات حيث يسمو الحرف وينطلق البوح
رغم ما فيها من لوعات حزن وانتظار فهي تبقى
معبرة فيها من المعاني ما جعل بريقها
يلمع من بعيد
رائعة الوصف باسقة الحرف
ملكة الحرف الحزبن
لروحك سعادة لا تنتهي
تحيتي وعطر ياسمين
اعجابي وتقييمي
|
|
|
|
10-21-2019
|
#3
|
تقييم + ختم
منح
ورفع مع كل التقدير
|
|
|
|
10-21-2019
|
#4
|
تسلمين حبيبتي
روعة كلماتك من دونك
تفارقني الابتسامة والفرح
ذائقة مترفة بالجمال
راقني ما وجدته من تعبير هنا
لك الجوري
|
|
|
|
10-21-2019
|
#5
|
كل يوم ترحل بسمتى من دون وداع
واعيد قراءة النبض في القلب
ليس بجديد - بك ينبض
بك يتساما ، يسافر هو وانت في عروقي
ويكتب يومياته وامنياته
على صحائف خدك
فانا من دونك قلم بلا ورق
الرائعة همسات خجوله
اثريتي بخواطرك منتدانا تالقا
فشكرا لك وشكرا لقلمك المعطاء
دمت بسعادة وروقان
|
|
|
|
10-23-2019
|
#6
|
بارك الله فيكم ونفعنا بما قدمتم
جزاكم الله خير الجزاء
سلمت*اناملكم
فى انتظار ابدعاتكم
دمتم متألقين مبدعين متميزين
|
|
|
|
10-23-2019
|
#7
|
صفحه من نور
سعدت بقراءة ماقدمت لنا
كل الود و جل التقدير لك و لحرفك السامق
|
|
|
|
10-23-2019
|
#8
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
حرووووف تحملنا إلى سماء الألق...تعيدنا
إلى لحظات حيث يسمو الحرف وينطلق البوح
رغم ما فيها من لوعات حزن وانتظار فهي تبقى
معبرة فيها من المعاني ما جعل بريقها
يلمع من بعيد
رائعة الوصف باسقة الحرف
ملكة الحرف الحزبن
لروحك سعادة لا تنتهي
تحيتي وعطر ياسمين
اعجابي وتقييمي
،،
غاليتي ،،
أسعدنــي تواجــدك
وعــزفك آلحانــك الرائعــه ،،
التــى تحمل الكثيــر من المعاني الراقيــه والأحاسيس النبيلــه ،،
لــ روحـــك النقيــه كل الــود والأحتــرام ،،
Amel ،،
|
|
|
|
10-23-2019
|
#9
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الين
تسلمين حبيبتي
روعة كلماتك من دونك
تفارقني الابتسامة والفرح
ذائقة مترفة بالجمال
راقني ما وجدته من تعبير هنا
لك الجوري
،،
حبيبتي ،،
تواجـدك يسعدنـي وردودك الراقيــه تذهلنـي فمـا أجمل عزفـك فـي آلحانــي يزيدهــا جمــالآ ،،
أسعــد الله قلبك ،،
Amel ،،
|
|
|
|
10-23-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
كل يوم ترحل بسمتى من دون وداع
واعيد قراءة النبض في القلب
ليس بجديد - بك ينبض
بك يتساما ، يسافر هو وانت في عروقي
ويكتب يومياته وامنياته
على صحائف خدك
فانا من دونك قلم بلا ورق
الرائعة همسات خجوله
اثريتي بخواطرك منتدانا تالقا
فشكرا لك وشكرا لقلمك المعطاء
دمت بسعادة وروقان
آلحانك في صفحتي كانت كالذهب بعينه ،،
ما سطرت آناملك كان في غاية الجمال والروعه ،،
ردودك لها رونقها الخاصه
لروحك النديه كل الود والأحترام ،،
Amel ،،
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |