10-26-2019
|
10-26-2019
|
#2
|
موضوع مميز بالشعور الجميل نال أعجابي كثيراا
وعبارات تميزت بحرف بهي
سلمت وسلم ذوق احساسك في الانتقاء الرائع..
أبداع وروعه خفي داخل تلك الكلمات والحروف
ومعاني في قمة الجماال والتميز .
دمت بهذا العطاء
تحيتي اطواق من الياسمين
|
|
|
|
10-26-2019
|
#3
|
يتفقدها بين عطور الياسمين
بين وريقات الهوى
وجذع الشجون
ويرقب نجمها يشرق
وتشرق العيون
يسال نفسه كيف ارتعشت جوارحه
قبل الحب ان يكون
وكان الحب جنة وخلف الجنون
كلمات كادت ان تكون مبعثرة من شدت الشوق
وقد امضينا معها لحظات من نبضات عاشق
وقلم كاتب يخفي سطوره وراء المنقول
فشكرا للهمسات على هذا البوح
وهذا التواضع
ونرجو لقلمك دوام التالق
|
|
|
|
10-26-2019
|
#4
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الملكة شهر زاد
موضوع مميز بالشعور الجميل نال أعجابي كثيراا
وعبارات تميزت بحرف بهي
سلمت وسلم ذوق احساسك في الانتقاء الرائع..
أبداع وروعه خفي داخل تلك الكلمات والحروف
ومعاني في قمة الجماال والتميز .
دمت بهذا العطاء
تحيتي اطواق من الياسمين
غــــاليتــــــي ،،
أفتخــر أن هنــاك مــــن يعجبــه هذيانــي ويزيدنــــي شرفــآآ بــــه ،،
وأسعــــــدني حضــورك الجميــل ودام لنــا تواجــدك هــا هنــا ،،
Amel ،،
|
|
|
|
10-26-2019
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوافي
يتفقدها بين عطور الياسمين
بين وريقات الهوى
وجذع الشجون
ويرقب نجمها يشرق
وتشرق العيون
يسال نفسه كيف ارتعشت جوارحه
قبل الحب ان يكون
وكان الحب جنة وخلف الجنون
كلمات كادت ان تكون مبعثرة من شدت الشوق
وقد امضينا معها لحظات من نبضات عاشق
وقلم كاتب يخفي سطوره وراء المنقول
فشكرا للهمسات على هذا البوح
وهذا التواضع
ونرجو لقلمك دوام التالق
اخــــــــي الطيب ،،
أفتخــر بحروفــك الـــتي تستحـق أن أقــف أحتــرام وتقديــر لشخصــك
فــ أنــا نقطــه فــي بحــر أبداعاتــــك ،،
أسعــــــدني حضــورك الجميــل ودام لنــا تواجــدك هــا هنــا ،،
Amel ،،
|
|
|
|
10-26-2019
|
#6
|
10-27-2019
|
#7
|
دائما رائعه في اختيار
مواضيعك ولها هدف
ومغزى لديك
جمل الله حالك
وحفظك ابنتي فطووومه
|
|
|
|
10-28-2019
|
#8
|
حرف جميل بنكهة التوت
تجبر المارين على البقاء
حرف لا يدرك نكهته الا قلب صادق
ونبض يتدفق في اروقة الوفاء
ودي وشذى الورد
|
|
|
|
10-29-2019
|
#9
|
♛| مؤسس الموقع . ●
abdullah albanin
أتشوق دوماً لكتاباتكَ الجميلةَ المعبرة ..
أتحينها، وأتأملها كثيراً ..
لا أود أنْ تغيبْ هذهِ الكتاباتِ الملهمةَ ..
وأن تفيضَ علينا منْ جميل عطائكَ المفيد..
الهام يزور الأفئدة ، ببواعثَ الجمال ..
ونور البصيرة .
ستجدنا دوماً بانتظار شغب قلمك الرائع ..
وفقك العلي القدير ..
|
|
|
.
|
11-01-2019
|
#10
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو خليفة
دائما رائعه في اختيار
مواضيعك ولها هدف
ومغزى لديك
جمل الله حالك
وحفظك ابنتي فطووومه
والـــــدي ،،
إن حروفــي هــي ضعيفــه أمام حروفــك الرائعــه ،،
والحــق يقــال ،،
مــا أنحــرم من ردودك الراقيــه ابتي،،
يعطيــك العافيــه وربــــي يسعــــدك ،،
Amel ،،
|
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |