10-22-2018
|
10-26-2018
|
#2
|
شئت او اكتم لو شئت
فان كان قريبا سيسمع وان كان بعيدا سيسمع ايضا
فلا فرق
واظن ان من يسلبون القلب باسم الحب عادة يمكنهم
السماع جيدا سواء اكانت الثرثرة بصمت او بكلام
بالطبع لانهم سلبوه ولانه بين ايديهم
فكيف لا يسمعونه ويعلمون ما به
اشكرك لجمال فكرك وطرحك لوحة مخملية
عذبة مميزة سلمت الايااادي وتقديري لك
بانتظااار جديدك بشوووق لك تقيييمي
وكون بخير
|
|
|
|
10-28-2018
|
#3
|
بوح جميل
ونزف من مشاعر صادقه
كقطرات الندى على اوراق
الزهر
دمت بهذا العطاء
ترتل تغاريد الحب
لا عدمنا تواجدك
تحيتي والورد
|
|
|
|
10-29-2018
|
#4
|
قد نلتقي بأُناسٍ كثير ..
منهم من يعبروننا كـ عبور النسيم
حين يهب ذات ربيع، ليحمل بعضه ويرحل
ومنهم أُناسٍ
يستوطنون أقاصي الفؤاد
فلا يعود للزمان ولا للمكان
أي معنى بدونهم
تزداد الحياة بهم جمالاً مع تعاقب أيامها
وتحلو الأوقات بصفائهم وطيبتهم
ابدعت
|
|
|
|
11-13-2018
|
#5
|
ليس بغريب هذا الإبداع من قلمك المميز
فأنت مبدع ومتميز في كتاباتك
وفي رسمك وفي همسك النقي الشفاف
تنثر الجمال والروعه إينما تواجدت
سلمت وسلم لنا قلمك الرائع
أنتظر جديد إبداعك بشوق
أسعدني التواجد بمتصفحك البديع
إكليل الياسمين لروحك
|
|
|
|
12-14-2018
|
#6
|
كلمات ذات مشاعر فياضة
صح البوح وسلم القلم وانت
ولك تقديري مع تحياتي
|
|
|

.
|
12-23-2018
|
#7
|
لكلماتك سحرها الجذاب
ونور إطلالتك يشع لينير كل أحرف الأبجدية
وتتسابق للمسة منك ليعلو شموخها
وتتقزم أمامها أحرفنا
ولا نملك سوئ الصمت والإنبهار بجمالها
وقلوب أسرتها أحرف نابعة من نبع صادق صافي
وقلب يعطي بدون كلل أو ملل
دام الإبداع والتألق
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | |