العودة   منتديات الودق الأدبية > {قسم عالم حواء الحياه الزوجيه والصحه الاسره } > الصحه والطب البديل
 
 


شرب الحليب والمرض الخبيث.. دراسة تكشف العلاقة


إضافة رد
 
 
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
 
 
#1  
قديم 02-27-2020
سومري متواجد حالياً
Iraq     Male
SMS ~
اوسمتي
وسام عيد الحب 31000 
لوني المفضل Darkolivegreen
 رقم العضوية : 88
 تاريخ التسجيل : Dec 2018
 فترة الأقامة : 2784 يوم
 أخر زيارة : منذ يوم مضى (08:27 PM)
 الإقامة : بلاد سومر
 المشاركات : 142,425 [ + ]
  مواضيعي : 8371
  عدد الردود : 134054
 الجنس ~
Male
 التقييم : 61488
 معدل التقييم : سومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond reputeسومري has a reputation beyond repute
بيانات اضافيه [ + ]

اوسمتي

افتراضي شرب الحليب والمرض الخبيث.. دراسة تكشف العلاقة




شرب الحليب والمرض الخبيث.. دراسة تكشف العلاقة


خلافا للاعتقاد السائد بفوائد الحليب الكثيرة، كشفت دراسة حديثة عن علاقة تربطه بمرض خطير يصيب النساء. وأشارت دراسة أجرتها جامعة "لوما ليندا" في كاليفورنيا إلى أن شرب المرأة لكوبين من الحليب يوميا يرفع من مخاطر إصابتها بسرطان الثدي بنسبة 80 في المئة.

ووجدت الدراسة التي نشرت نتائجها في مجلة "الأوبئة العالمية" وشملت 53 ألف امرأة بأميركا الشمالية وامتدت لثمانية أعوام، أن مخاطر الإصابة بسرطان الثدي لدى النساء ترتفع بشكل تدريجي وفقاً للكمية المستهلكة من الحليب يوميا.وبحسب الباحثين فإن تناول ثلث كوب من الحليب يوميا يرفع احتمال الإصابة بسرطان الثدي بنسبة 30 في المئة، بينما تصل هذه النسبة إلى ما يقارب الـ50 في المئة عند شرب كوب حليب يوميا.

ورغم أن الدراسة لم تفسر الصلة بين تناول الحليب وتنامي خطر الإصابة بالمرض الخبيث، إلا أن باحثين يعتقدون أن هرمونا موجودا في حليب البقر قد يكون السبب، حيث لاحظوا أن تناول الألبان والبروتينات الحيوانية الأخرى قد ارتبط سابقا بارتفاع مستويات هرمون عامل النمو (IGF-1)، والذي يعتقد أنه مسبب لبعض أنواع السرطان.



كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





avf hgpgdf ,hglvq hgofde>> ]vhsm j;at hgughrm hgogdm hgofde>> hgughrm j;at ]vhsm ,hglvq






 توقيع : سومري


رد مع اقتباس
قديم 02-27-2020   #2

 
الصورة الرمزية السنونوه

 عضويتي » 96
 سجلت » Jan 2019
 آخر حضور » 06-25-2026 (08:46 PM)
مشَارَڪاتْي » 7,451
مواضيعي » 329
عدد الردود » 7122
الاعجابات المتلقاة » 1373
الاعجابات المُرسلة » 1633
 الجنس ~
Female
 التقييم : 6863
 معدل التقييم : السنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond reputeالسنونوه has a reputation beyond repute
 اوسمتي :

31000 

السنونوه غير متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



مشكوور والله يعطيك الف عافيه على الموضوع والطرح




رد مع اقتباس
قديم 02-27-2020   #3

 
الصورة الرمزية صدى الحرمان

 عضويتي » 308
 سجلت » Dec 2019
 آخر حضور » 05-27-2023 (04:48 PM)
مشَارَڪاتْي » 2,893
مواضيعي » 116
عدد الردود » 2777
الاعجابات المتلقاة » 1009
الاعجابات المُرسلة » 755
 التقييم : 32815
 معدل التقييم : صدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond reputeصدى الحرمان has a reputation beyond repute
 MMS ~
MMS ~
 اوسمتي :

31000 

صدى الحرمان غير متواجد حالياً


اوسمتي

افتراضي



مشكوووووور والله يعطيك الف عافيه




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر

شرب الحليب والمرض الخبيث.. دراسة تكشف العلاقة



يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
 

ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دراسة تكشف دورا جوهريا لحيوان نهري.. فكيف أنقذ الإنسان؟ سومري عالم الحيوانات والنباتات والبحار 6 06-03-2020 07:35 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 01:55 AM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant
تصميم وتكويد ليدر