ننتظر تسجيلك هـنـا

 

{ إعلانات شهرزاد الادبيه اَلًيومُية ) ~
 
 
   
{ مركز تحميل الصور الملفات  )
   
( فعاليات شهرزاد الادبيه )  
 
 

 



مملكه نبض ابداع الاعضاء المنسوبه لهم (المنشور سابقا) حرر باقلام الاعضاء - سبق لها النشر

آخر 20 مشاركات
لا تحتاج للإنجليزية.. ما هي عاصمة العرب في أميركا؟ (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:54 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          هل تغسل الأرز قبل الطهي؟ ما كشفته الدراسات قد يغيّر عادة يتبعها الملايين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:49 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          دراسة: الحمض النووي البشري يبقى على جدران الكهوف لآلاف السنين (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:40 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          موعد مباراة العراق والسنغال.. مواجهة المصير وحسابات التأهل المعقدة في كأس العالم (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:35 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          الطائرات المسيّرة.. التهديد الصامت الذي يربك المنظومات الأمنية (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:30 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          عراق مكتظ بالمركبات.. معادلة الاختناق المروري والخسارات المستمرة - عاجل (الكاتـب : - مشاركات : 0 - المشاهدات : 1 - الوقت: 04:27 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          حرف وقلب وقمر (حصري) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 12 - المشاهدات : 334 - الوقت: 02:56 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          بتلات حب تنتظر المطر (حصري) (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 11 - المشاهدات : 816 - الوقت: 02:53 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          غيمة من ياقوت (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 118 - الوقت: 02:53 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          اغتالت احساسي (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 17 - المشاهدات : 232 - الوقت: 02:51 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          23 وهلال ذقنك .. حبق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 367 - الوقت: 02:49 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          شتات (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 9 - المشاهدات : 176 - الوقت: 02:48 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          1 هكذا يسكب الحبر المقدس (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 383 - الوقت: 02:40 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          23 تمتات شهرزاد فوق أكف الاشتياق (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 8 - المشاهدات : 190 - الوقت: 02:39 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          هل انت عاشق بأمتياز (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 354 - الوقت: 02:38 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          قصيدة : حلم المحبرة . بقلم الشّاعر : بشير قادري (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 4 - المشاهدات : 84 - الوقت: 02:38 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          رسائل مركونه ــــــ Parked messages (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 1180 - الوقت: 02:37 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          اهداء (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 7 - المشاهدات : 184 - الوقت: 02:36 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          3 همسات رمضانية (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 6 - المشاهدات : 127 - الوقت: 02:11 PM - التاريخ: 06-26-2026)           »          توقيع السلطانه شهرزاد (الكاتـب : - آخر مشاركة : - مشاركات : 5 - المشاهدات : 1968 - الوقت: 02:11 PM - التاريخ: 06-26-2026)


المدير العام

حرر باقلام الاعضاء - سبق لها النشر


إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
#1  
قديم 09-01-2019
خلف الشبلي غير متواجد حالياً
 
 عضويتي » 131
 جيت فيذا » Feb 2019
 آخر حضور » 09-21-2023 (06:45 PM)
آبدآعاتي » 28,427
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » خلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond reputeخلف الشبلي has a reputation beyond repute
 
افتراضي المدير العام

Facebook Twitter












المدير العام

وظيفة مدير عام منصب وظيفي اداري يستخدم بالوزارات والمؤسسات العامة والادارات العامة بالدولة او القطاع الخاص ويشغلها شخص ذو مميزات معينة وحسب ماينص النظام العام من شروط لشاغل هذا المنصب وقد يشغلها الموظف بالانابة لحين صدورقرار بتعيين المدير رسميا بهذا المنصب
والمدير العام له صلاحيات يستمدها من النظام العام بالقانون الاداري لتسيير عمل المرافق التي تخضع لاشرافه ومنصبه منصب اداري محض وليس سياسيا
يخضع المدير العام بقراراته لرقابة المحكمة الادارية ديوان المظالم سابقا فان كانت قراراته معيبة او صدرت بناء على اسباب باطلة مثل استغلال السلطة اوتعسف باستعمالها فتنقض هذه القرارات من المحكمة بشرط ان يتم التظلم منها خلال ستون يوما الى مصدر القرار الباطل من تاريخ صدورها والااصبحت هذه القرارات محصنة عن الطعن فيها امام المحكمة الادارية وتوجد حسب النظام مراكز وظيفية يشغلها موظفون عامون ومراقبون يعملون تحت سلطة المدير العام واشرافه يستمدون الامر منه مباشرة عن طريق التسلسل بموجب قرارات واوامر تحريرية او شفهية ويعملون بموجبها فلذلك نرى المدراء معشعشين باداراتهم سنين لايتزحزحون قيد انملة عنها بحجة الخبرة والكفاءة مع انه يوجد الاف الشباب المتعلم والمؤهل علميا واداريا الا انهم قد التفت عنهم وعن خبراتهم وشهاداتهم ويتمسكون بالرعيل الاول
عندنا بالمنتديات يتم تعين المدراء بقرارات ذات صبغة سلطوية يصدر بهم قرار من المسئول ويتم تشغيلهم بهذا المنصب نظرا لشروط معينة في ذهن مصدر القرار وبالتالي ارى ان البعض من هؤلاء المدراء العامون مسيطرين على زمام الامور رغم قلة مشاركاتهم وديناميكية حركتهم التي تغاير ماجرى عليه العمل من الباقين ماعندي تفسير لهذا
كما ان العنصر النسائي بالادارات العامة بالدولة محروم حاليا من شغل الوظائف القيادية الا في حدود ضيقة ولكن رؤساء المنتديات انتهجواعكس ذلك فنصبوا العنصر النسائي بمراكز قيادية بمنتدياتهم حتى اصبحن نائبات للريس ومديرات عامات لهن فصل الخطاب باتخاذ القرارات المهمة
انا الذي افرحني كثيرا ان صديقي الحميم ابو الاصالة الذي يناديني دائما بعمي عندما يتصل بي ترقى الى منصب مدير عام
فلذلك انا فرحان له لماذا؟ لاني ساسرح وامرح في ظل صديقي ابو الاصالة وسيغض الطرف عني بسبب مشاغباتي وحدتي المنظمة والتي لااظلم فيها احد بل فيها شدة ضرورية لي وذلك مع البعض ولكن سالتزم الصمت على شان ابوالاصالة لانه اصبح مديري ولحداثته على هذا المنصب وتقديرا مني للمسئولية وحيث انه توه لحيمي مثل ابن الطوير اللي متعلق له بقشه فاي نفخة سيقع فانا وشلي بالداب وشجرته يجب ان اشجع المدير الجديد ولااتسبب بطرده بلاكت ان لم يقف موقفا حازما مع المخالفين عندها سافك الحزام واللثام واشحذ دواتي بالبراية واكتب بصديقي عبارات اتلاعب فيها بالفاظي مثل التي جعلت بعضهم يشك في نفسه واعلن العصيان عليه لكن اقول ان الشك يفسر لصالح المتهم وبمااني متهم بالكتابات النارية وانا ارى غير ذلك اذن فيفسر شكهمن لصالحي ولكن الشك ان اقترن بقصور الفهم ونقص الادلة فلاشك ولابطيخ عندها... لان هذا الشك سيتحول الى يقين لانه نفي النفي اثبات فلذلك ان جاء المدير الاصلي وضربني بابو صلال سيكون ابو صلال هو الثابت لان ابو الاصالة عظيمات وانا ماشاءالله فالباقي ابو عصب اما ابو شحم فسيموع موعا مثل موعة الدهينة او الزبيدة
وبعد ذلك كله فانا يااخواني قد احسست الان بنجاح نظرية العصب والدهينة ومااعتماد ابوالاصالة مديرا عاما من قبل المؤسس الابناء على صلابة عوده التي انغرست بالمنتدى ف واصبحت جذورابو الاصالة راسخه فيه فلهذه الاسباب اقول ان المدير العام يجب ان يتمحور في محيطنا الرجالي اوحوله على الاقل
و بهذه المناسبة ابارك لنفسي اولا ولصديقي المدير العام الجديد تاليا لاننا استطعنا نحن الشيبان من السيطرة على مراكز القوى بالادارة واصبحنا ننافس دقيجات الحساسي رياحين الدنيا وحور عين الاخرة(لان المؤمنة اجمل الاف المرات من حور العين يوم القيامة) غير ان المنافسة حسب اعتقادي لن تطول بيننا لان النساء كيدهن عظيم حسب قول ربنا تعالى فسينتزعن منا المناصب عاجلا غير اجل غير اني انا شخصيا لااعارض عودة العنصر النسائي الجميل واحتلالهن لمراكز القيادة من جديد على شان ادبهن واخلاقهن واخلاصهن ة و ذلك لانهن كفوءات ومديرات رائعات ومخلصات بعملهن لايخالفن النظام ابدا واسالوني لاني عملت معهن سنين واتردد على الدوائر التي تعمل فيها النساء فلااجد منهن الاطيب الخاطر والسرعة بانجاز العمل فكذلك مديراتنا هنا وانا اعز المديرات جدا لانهن حبوبات ويحترمني كثيرا وانا لااعمل ضدهن بالعكس فانا اشمر عن ساعدي واعين واعاون بالشي الذي فيه الصالح العام
صديقي العزيزانت تستاهل المديرية بلاكت ياخوك الادارة تبي حزم وقوة فهل لديك هذا الاستعداد انا لااعتقد لاني اعرفك رقيق المشاعر عطوف تبقى تفكر بالكلمة عشرين يوما والقرار يتطلب اتخاذه بثانية لان التردد بالقرارات ورتنا الويل فعبدالناصر الله يرحمه تردد بقصف اسرائيل فقصفت اسرائيل المطارات المصرية بحرب يونيو وتم تدميرها بالكامل تردد العرب بعمل وحدة عربيةجعل الدول الانجلوسكسونية تحتل العرب منذ اوائل القرن التاسع عشر بدءا بالجزائر فالمدير يجب ان لايتردد باتخاذ قراره مهما يكن وهذا القرار له من يعقب عليه اويلغيه من قبل سلطة اخرى انا ماقلت هذا الكلام الا لاني على شاكلة المترددين باتخاذ القرار وهذه سيئة اعترف بها ولاحياء في ذلك ولاتقلل من قدري امام نفسي فالنصيحة اول بلقحة اليوم ببلاش لكن لقب مدير عام حلو مثل حلاوة الالوان فانا الان لوني ازرق فانا احب الازرق ولكني لااشجع الازرق اشجع كل شيء فيه اصفرار الاصفر جميل لانه لون يسر الناظرين كما قال الله تعالى في سورة البقرة لونها تسر الناظرين وكل شخص ولونه وللناس فيما يعشقون مذاهب لان العشق ارقى من الحب واعمق اثر فانا ان اعترفت لك بغلاك عندي اقول انا احبك بالله ولكن لن اقول لك اني اعشقك صح؟ لماذا؟لان العشق تعبير خاص من عاطفة لشخص خاص وعلاقتي بشخصك لاتشبه علاقتي بمن اعشقها سين من الناس ولن تكون ايضا مثل مهنة المحاماة لاني اعشقها ولااحبها حيث ارتاح ان وجدت حل لمشكلة يكون فيها الشخص الذي لجأ الي مظلوما اواجيب له حق من فم الاسد كما في الزوجات والازواج واطفالهما والمذهب هو الطريقة التي ينتهجها الناس بمعاملاتهم بتطبيق شرائعهم وبالافكار والنظم التي سيرون عليها مثلا ايام الاتحاد السوفيتي كانوا يطبقون المذهب الاشتراكي وبامريكا يطبقون المذهب الراسمالي وبالدول الاسلامية كل يطبق المذهب الذي يناسب بيته مثل المملكة تطبق المذهب الحنبلي والمغرب المذهب المالكي والمصري الحنفي وكان للاملم الشافعي مذهب بالعراق ولما ذهب لمصر غير مذهبه الى مذهب الشافعي الجديد عندما راى ان الناس واعرافهم تختلف عن اهل العراق الا ان الدول الان تطبق القانون المكتوب حيث تاخذ من كل المذاهب وتكتبه ويكبق هذا القانون بالمحاكم واختم بالقول ان لقب المدير اخبرك انه لقبي من عشرات السنين معروف بين ربعي باني المدير اسال اي واحد منيعي يخبرك بان خلف المرزوق هو المدير لدرجة ان عيالهم لايعرفون اسمي لانهم يعرفوني بالمدير كما ان زملائي بالعمل يسموني الاسد الجريح وهذه الاسماء اعزها لانه لها ذكرى خاصة عندي عندي اسم اخر اعزه وله ذكرى خاصة اطلقه علي رجل توفى من اعز اصدقائي ثارت حوله زوبعة ترابية شكلت طعسا مالبث ان تلاشى هذا الرمل لكن الشكوى للي ماتنام عينه يمكن خلاص

اذن لك تحياتي

خلف الشبلي


الموضوع الأصلي: المدير العام || الكاتب: خلف الشبلي || المصدر: مملكة السلطانة شهرزاد

كلمات البحث

خواطر ، اشعار ، ادب ، تصميمات ، مقالات





hgl]dv hguhl




 توقيع : خلف الشبلي






رد مع اقتباس
قديم 09-01-2019   #2


الصورة الرمزية الوافي

 
 عضويتي » 88
 جيت فيذا » Dec 2018
 آخر حضور » منذ دقيقة واحدة (04:54 PM)
آبدآعاتي » 142,363
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Iraq
جنسي  »
 التقييم » الوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond reputeالوافي has a reputation beyond repute
ى÷ ¾ى¾ ~
 آوسِمتي »
وسام عيد الحب 31000 
 

الوافي متواجد حالياً

افتراضي



عاشت الايادي على هذا السرد الجميل
والحكاية الاجمل
مبدع في طرحك الرائع
تحياتي وتقديري


 توقيع : الوافي



رد مع اقتباس
قديم 09-01-2019   #3


الصورة الرمزية ابو خليفة

 
 عضويتي » 92
 جيت فيذا » Jan 2019
 آخر حضور » 10-04-2021 (08:19 PM)
آبدآعاتي » 5,005
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه Saudi Arabia
جنسي  »
 التقييم » ابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond reputeابو خليفة has a reputation beyond repute
 

ابو خليفة غير متواجد حالياً

افتراضي



ايش كان يقول لك
يا طعس مثلا
وهذي يطلقونها على البدو
طرح راقي منك
يالاسد الجريح
حفظك الله


 توقيع : ابو خليفة



رد مع اقتباس
قديم 09-02-2019   #4

غريب في وطني

الصورة الرمزية مناضل الناصر

 
 عضويتي » 240
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 12-07-2020 (10:18 PM)
آبدآعاتي » 6,814
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » مناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond reputeمناضل الناصر has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 
 

مناضل الناصر غير متواجد حالياً

افتراضي



طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه
فيْ انـًَتظار المـَْزيد
جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك




رد مع اقتباس
قديم 09-03-2019   #5


الصورة الرمزية جنون العشق

 
 عضويتي » 255
 جيت فيذا » Jul 2019
 آخر حضور » 08-13-2021 (09:53 PM)
آبدآعاتي » 7,703
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » جنون العشق مناضل الناصرجنون العشق مناضل الناصرجنون العشق مناضل الناصرجنون العشق مناضل الناصر
أس ام أس ~
MMS ~
 آوسِمتي »
31000 31000 
 

جنون العشق غير متواجد حالياً

افتراضي



عشت على هالسطور
يعطيك العافيه
تحياتي لسموك العطر
دمت ودام لنا عطائك




رد مع اقتباس
قديم 09-09-2019   #6


الصورة الرمزية عشقي بغداد

 
 عضويتي » 257
 جيت فيذا » Aug 2019
 آخر حضور » 10-30-2021 (05:47 PM)
آبدآعاتي » 91,901
 حاليآ في »
دولتي الحبيبه » دولتي الحبيبه
جنسي  »
 التقييم » عشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond reputeعشقي بغداد has a reputation beyond repute
 آوسِمتي »
31000 31000 
 

عشقي بغداد غير متواجد حالياً

افتراضي



اللي فهمته من مقالك ياسيدي خلف انك لاتؤمن ان تكون النساء في مراكز عاليه مع ان بعضهن اجدر من رجال كثيرين لايعرفوا كيف يديروا عائله فكيف بهم اذا كانت دائره كبيره فيها الكثير مما يتطلب معالجته

اما كلامك عن المنتديات فنرى ان العنصر النسائي الغالب هنا وهناك

والسبب من وجهة نظري التزامهن بالقرارات التي تصدر لهن ويقمن بتنفيذها وايضا لانهن الاكثريه منهن قابعات في البيت فلا مجال لهن سوا الشبكه العنكبوتيه ومناصبهن الخياليه لانه انا اعتبر النت هو وهم نعيشه الان وقد سيطر على حياتنا

هذا مافهمته انا والعلم عند الله ولا اعلم ان كنت في صلب الموضوع او شططت بكلامي بعيدا عنه فالتقدير لذلك يعود اليك سيد خلف الشبلي




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر


ضوابط المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
عبد الرزاق عبد الواحد.. "المتنبي الأخير" الملكة شهر زاد سوق عكاظ الادبي 6 01-22-2021 12:19 PM
الحرف الأخير أنانا نبض الخواطر/ النصوص الحصريه بقلم العضو يمنع المنقول 10 05-05-2020 02:14 AM
انه الحديث الأخير بيننا !! الجنابي الجنابي مملكه نبض ابداع الاعضاء المنسوبه لهم (المنشور سابقا) 24 09-13-2019 03:26 PM
مرحبا ً اللقاء الأخير الملكة شهر زاد قسم الترحيب بالأعضاء الجدد 9 07-29-2019 07:57 AM
المدير الانسان ترانيم ألشجن قصص قصيرة 3 06-17-2019 05:58 PM

Bookmark and Share


الساعة الآن 04:55 PM.



Powered by vBulletin® Version 3.8.7
Copyright ©2000 - 2026, vBulletin Solutions, Inc. Trans by
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010
new notificatio by 9adq_ala7sas
This Forum used Arshfny Mod by islam servant