11-01-2019
|
#11
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل
حرف جميل بنكهة التوت
تجبر المارين على البقاء
حرف لا يدرك نكهته الا قلب صادق
ونبض يتدفق في اروقة الوفاء
ودي وشذى الورد
أهلاً برحيقك هنا..
سعدت بك بمتصفحي..
شكراً لجمال حضورك
ممتنة
..
|
|
|
|
11-01-2019
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
أتشوق دوماً لكتاباتكَ الجميلةَ المعبرة ..
أتحينها، وأتأملها كثيراً ..
لا أود أنْ تغيبْ هذهِ الكتاباتِ الملهمةَ ..
وأن تفيضَ علينا منْ جميل عطائكَ المفيد..
الهام يزور الأفئدة ، ببواعثَ الجمال ..
ونور البصيرة .
ستجدنا دوماً بانتظار شغب قلمك الرائع ..
وفقك العلي القدير ..
أستاذي، ،
تتبعثر الحروف خجلا ..
امام تلك الكلمات
ويتعثر الشكر بالامتنان ..
امام هذا الحضور
وجودك عطر الامكنه
ما اجمل حرف قلبك الصادق
اجمل ما فيك صدق دائم ممزوج برقي وبهاء
يستبرق من بين ف ادب ورقي لامع
لـ قلبك باقة ورد
. ممتنة .
|
|
|
|
11-01-2019
|
#13
|
11-04-2019
|
#14
|
يسلموـو على طرحك الراقي
يعطيك الف عافيه
ننتظر جديد من اطروحاتك
|
|
|
|
11-21-2019
|
#15
|
يععطيـك ـآلـعـآفيـهَ ع جمَ ـآل طرحـكٌ..||~
د ـآم عطـآئكٌ ../..ورؤعـه تمَ ـيـزكٌ..~
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | |