01-22-2020
|
01-22-2020
|
#2
|
ما هذا الأنين القوى العذب
وما تلك الملحمة الفريدة النهج
وما ذاك الإبداع فى الكتابة والسرد
ما أجمل من صرخات قلم يعشق الحب
وأنين قلب يهوى العشق
وبعد بعد بعد فى المسافة
فما أروع من تلك السطور
التى أخذت الفكر فى العنان
وسرحت بالعقل فى الوجدان
كيف لنا أن نساير ذاك الصوت الرنان
من يظن بإنه يستطيع مجاريته فيكون بذلك غلطان
يا همسات
قبل اليوم حكمت عليك بالصمود
ولكلامك بالخلود
ولنهجك بالروعة والجمال
وقبل اليوم أخبرتك بعجز قلمى عن الرد على كلماتك
ولكن من اليوم سأطرق باب إبداعك فأنهل منه الكثير
وأروى ظمأ عقلى من كلامك الكبير
فتقبلى مرورى عليك
وسوف يكون الرد القادم مناسب لديك
صدى
من بين طيات صفحاتك يكتب رده
|
|
|
|
01-22-2020
|
#3
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة صدى الحرمان
ما هذا الأنين القوى العذب
وما تلك الملحمة الفريدة النهج
وما ذاك الإبداع فى الكتابة والسرد
ما أجمل من صرخات قلم يعشق الحب
وأنين قلب يهوى العشق
وبعد بعد بعد فى المسافة
فما أروع من تلك السطور
التى أخذت الفكر فى العنان
وسرحت بالعقل فى الوجدان
كيف لنا أن نساير ذاك الصوت الرنان
من يظن بإنه يستطيع مجاريته فيكون بذلك غلطان
يا همسات
قبل اليوم حكمت عليك بالصمود
ولكلامك بالخلود
ولنهجك بالروعة والجمال
وقبل اليوم أخبرتك بعجز قلمى عن الرد على كلماتك
ولكن من اليوم سأطرق باب إبداعك فأنهل منه الكثير
وأروى ظمأ عقلى من كلامك الكبير
فتقبلى مرورى عليك
وسوف يكون الرد القادم مناسب لديك
صدى
من بين طيات صفحاتك يكتب رده
اتدري ياسيدي
كم تانس روحي
حين تنهل ضيفا عليها
فتحضن عباراتي بعذب احساسك
وتمسح حروفك غبار سطوري
فانساب مني اليك
بباقات من صدق احساسي
لتنثر مدادا لا ينتهي من فرط سعادتي
فكون دوما بقربي غني الروح
حفيف الهوى برائحه الورد
سلمت وسلمت اناملك
وحماك الرحمن بنوره
تحيات بدفء الشمس
....
|
|
|
|
01-22-2020
|
#4
|
حكايتنا لا تنتهي
وحبنا باق لا يمحيه الزمن
راسخ في القلب
يتسمد قوته من الوجع والحرمان والبعد
يكبر يوما بعد يوم
حتى اصبح القلب غير قادر على استعابه
فانفجر مستوطنا كل الجسد
دمعة عيني
ورجفة يدي
شاهدتان على صحة قولي
لن ارغمك على حبي
ولن تجعلني اتوقف عن حبك
ساظل اكرر دعوتي لك
في كل سجدة
عسى ان لا يعرف الحزن مكانا في قلبك
همسات بوحك رقيق شبيه بروحك
|
|
|
|
01-22-2020
|
#5
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عهود منسية
حكايتنا لا تنتهي
وحبنا باق لا يمحيه الزمن
راسخ في القلب
يتسمد قوته من الوجع والحرمان والبعد
يكبر يوما بعد يوم
حتى اصبح القلب غير قادر على استعابه
فانفجر مستوطنا كل الجسد
دمعة عيني
ورجفة يدي
شاهدتان على صحة قولي
لن ارغمك على حبي
ولن تجعلني اتوقف عن حبك
ساظل اكرر دعوتي لك
في كل سجدة
عسى ان لا يعرف الحزن مكانا في قلبك
همسات بوحك رقيق شبيه بروحك
ايتها الرمق المنساب على صفحتي
كنت ضياء وبهاء بإشراقة نورك
فاض اشراقتك على منابع المعنى
لطالما كان حضورك مختلف كذاتك تماماً
لاعدمنا من إحساسك وطيب أنفاسك
...
غاليتي عهود
...
عناق رآئع منكِ حبيبتي أنرتي بحضوركِ العذبِ
ف جمال روحكِ آضفىَ الكثير من النور هُنا..
لاحرمنىِ الموالى روحاً رآئعه
محبتي
...
|
|
|
|
01-23-2020
|
#6
|
غريب في وطني
سلمت يداكم على طرحكم الاكثر من رائع و الله يعطيكم الف عافيه... وفي انتظاااار جديدكم... .*. دمتِم بسعاده لاتغادر روحكم.*..........
|
|
|
|
01-24-2020
|
#7
|
01-24-2020
|
#8
|
المبدعة والكاتبة الجميلة
همسات خجوله
تخجل كلماتي من هذا الفيض الشاعري
فقد كنتي رائعة في بوح الحب
وتاملاته الوردية
مما زادنا بهجة القرائة والتنقل بين الكلمات
بحب ورفقة حتى لا نخدش شيء من حرفك
اجدت بما نثرتي
ارجو لقلبك السعادة وباقة جميله من الورد
مع تقديري لسموك
|
|
|
|
01-24-2020
|
#9
|
تقيم - رفع للتنبيهات - ختم
مع النسخ
|
|
|
|
01-24-2020
|
#10
|
اتيت كـغيمة
مثقلة بالعبير
تزرع حضورك في وريد البوح
فتنبت سيمفونيات زهر
و على كفيك موجة
كعناقيد الكرز
و قطرات الندى
على براعم الفجر
حروف
على شفتيها يسكن الظمأ
و على ضفتيها تستريح النوارس وسفن اوغلت في التيه
و لم تعلن الأحلام سكينتها
كاتبتنا الرائعة همسات خجولة
دائما ترحلين بنا بلا اجنحة
فوق متن السحاب
بحروف بطعم الشهد وعبير
الرياحين
دمت بهذا الالق
والعطاء
تحيتي وأعجابي وتقييمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |