01-31-2020
|
01-31-2020
|
#2
|
صحيح
الدنيا سلف ودين
وكما تدين تدان
واكيد من سقى كاس المر لشخص اخر
سوف يذوق منه ذات يوم،،،
عميق جدا ما قراته هنا
|
|
|
|
01-31-2020
|
#3
|
ايتها الانيقه الرائعه
تزدان كل الحروف حينما يمر خاطرك هنا وقلمك
فالاسلوبك شخصية فريدة في المواضيع والردود
اسعد كثيرا حينما اري كلمات تنير متصفحي
فلها لمعان كقنديل يضوي بعتمة الليل لما بها
من احساس مرموق وشموخ بالحروف
اشكركي بحجم السماء ايتها الرائعه
كما اشكر مرورك الجميل الذي عطر الأجواء
لكي كل الود وعبير الورد
|
|
|
|
02-01-2020
|
#4
|
غريب في وطني
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه فيْ انـًَتظار المـَْزيد جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك............
|
|
|
|
02-01-2020
|
#5
|
سلمت يمينك على هذه الحروف
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
|
|
|
الاخلاق تاج الانسان
|
02-01-2020
|
#6
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر مناضل الناصر
طرح فيٌَُ قَـٌَْمة الٍـٌَِْروعَُه فيْ انـًَتظار المـَْزيد جَنْآإئِنْ آلْوَرٍدٌ لك............
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
|
|
|
02-01-2020
|
#7
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رحيل
سلمت يمينك على هذه الحروف
التي تستحق منا التصفيق لجمالها
دمت ودام ابداعك وتميزك
شكرا لمرورك على موضوعي وهذا شرف لي ووسام على صدري
|
|
|
|
02-01-2020
|
#8
|
دائما مبد
في طياتحروفك هناك قصة وغصة
نرجو لك السعادة والابداع
سلمت على مانثرت
للحصري
500م وتقيم
مع التقدير
|
|
|
|
02-01-2020
|
#9
|
أخي الغالي
يا شهد الحروف
يا نبع الوفاء
يا جميل الحضور
يا صديق النداء
أخي الغالي بمرورك تزدان كلماتي
وتشرق السكينه بأرجاء حياتي
باقة معطره من نرجس وجوري وريحان
لحضورك اخي الراقي
تقديري لك وخالص ودي ومحبتي واحترامي
|
|
|
|
02-01-2020
|
#10
|
حينما يتغلل الصمت الى النفس
ويقتص اللحظآت
يجبرنا على اللجوء الى تلك الزآويه
والنظر الى سماء الذكريات
وتبدا رحلتنا الصماء
والخرساء
القدير صدى الحرمان
رآئعه كلماتك حينما تتتناثر رغم مداد الألم
والشجن
دآم لنا قلمك .. وتواجدك المميز
تحيتي واعجابي وتقييمي
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| | | | | | | | | |