07-03-2020
|
#11
|
رماد انسان
شكر ا جزيلا للمرورالرائع
ننتظر تشريفكم دائما الرائع
تحيتي وتقديري لك
وددي قبل ردي
|
|
|
|
07-03-2020
|
#12
|
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اثير حلم
عذوبة وجمال لهذا الطرحِ..
وبوحٌ أرقّ منْ نسماتِ الربيع ..
وكذلك رُزقت الحبْ ،
برحمةِ القدر..
ووهبتْ العاطفة والبلاغةِ
وعذوبةِ اللسان ..
شكلٌ منْ أشكال الطبيعةِ ،
وأطيافِ حلو الحياةِ ..
ما أعذبْ هذا الأريج
ونسائمه المتراميْة ~على والوجدانِ ..
وعلىَ نمارقِ الطرح وأترجه الاثرائي ..
وجدت بين السطورِ حديثُ ممتعا..
وفقك الله
*********************
استاذى الرائع اثير حلم
دائما اجد الذوق الرفيع فى حضورك
وحروفك الرائعه
لاتحرمنى اطلالتك الراقيه دوما
|
|
|
|
|
يتصفح الموضوع حالياً : 1 (0 عضو و 1 ضيف)
|
|
|
ضوابط المشاركة
|
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك
كود HTML معطلة
|
|
|
| |